خطأ فادح بمسلسل "البرنس" يضع محمد سامي في موقف محرج (صور)

السبت 02 مايو 2020 | 12:23 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من الحلقة الثامنة بمسلسل البرنس، الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، وظهر بالصور رضوان البرنس وهو داخل غرفة العناية المركزة بعد الحادث الذي خضع له.

وظهر محمد رمضان، مستلقيا على ظهره على أحد أسرة العناية المركزة، وفي يده اليسرى فقط عدد كبير من الأسلاك، منها 6 أسلاك في منطقة الكوع، وهو ما جعل عدد كبير من النشطاء يسخرون من هذا الخطأ.

أحداث الحلقة 7 بمسلسل البرنس

بينما شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "البرنس " للنجم محمد رمضان تطورات أبرزها تنفيذ أخ "رضوان البرنس" محمد رمضان مخططًا لقتله، والذى نفذه "رأفت" زوج شقيقته بعد قيادته لسيارة نقل وقام باصطدام سيارته أثناء سيره على الطريق، رغم أن "رضوان" كان يتحدث وقتها بأنه سيكسر وصية والده ويعطى أشقاءه حقوقهم من الميراث.

وحضرت الشرطة والنيابة لمعاينة مكان الحادثة، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى المستشفى، وحضر أشقاؤه وأهله بعد إبلاغ الشرطة لهم بالحادث، وأبلغهم بأن "رضوان" في العمليات نتيجة لنزيف حاد بعد إصابته بجرح في البطن، والطفلة بصحة جيدة، وعلى الجانب الآخر توفيت الزوجة "لبنى" نجلاء بدر ابنها "سيف"، نتيجة الحادث.

قصة مسلسل البرنس

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ 6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

اقرأ ايضًا| فيديو جديد يكشف فبركة برنامج "رامز مجنون رسمي" في حلقة حمدي الميرغني

اقرأ ايضًا| مسلسل بـ 100 وش الحلقة 8.. "فشل محاولة النصب على البنك"

خطأ فادح في مسلسل البرنس.. محمد رمضان على سرير العناية المركزة