مواعيد مسلسل الفتوة.. "مؤامرات رياض الخولي ضد عزمي أبرز أحداث الحلقة التاسعة"

السبت 02 مايو 2020 | 01:03 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

يعرض الأن مسلسل الفتوة الحلقة 9 عبر شاشة قناة "الحياة" الفضائية، والذي يقدم بطولتة الفنان ياسر جلال ضمن السباق الرمضاني اجلاري ويحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 9

علم المعلم صابر أن زوجته الأولى "أم ليل" مازالت على قيد الجياة، وأرسل رجاله للبحث عنها، إلا أن زوجته الثانية حسيبة "الفنانة عايدة رياض" استنجدت بابنها عزمى للبحث عنها والعثور عليها لقتلها قبل أن يعثر عليها المعلم صابر والانتقام من حسيبة لما فعلته بها.

أما المعلم سيد "رياض الخولى" بدأ فى معاقبة رجالة بسبب الخراف التي تم سرقتها، وهدد الأعور "مجدى كامل" فى حال حاول إفشاء سره وأنه من قام باختطاف "ليل"، وفى الوقت ذاته طلب الاتفاق معه على أعمال إجرامية جديدة يخطط لها.

وكان المعلم صابر يمشي وسط الحارة ورجال ابنه عزمي يهتفون بحياته، وأثناء وقوفه للحديث مع حسن الجبالي فوجئ بأحد أهالي الحارة يصرخ فى وجهه ويشكو ظلمه، ويؤكد له أنه لا أحد يحبه في هذه الحارة، وسط ذهول من رجال الفتوة.

أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 10

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة العاشرة من المسلسل تصعيدًا جديدًا للأحداث، حيث يرفض الفتوة صابر معاقبة الشاب الذى صرخ فى وجهه بسب الظلم، إلا أنه أيضا لا يستطيع تصحيح مسار ما أفسده ابنه عزمى "أحمد صلاح حسنى" من نشر للظلم.

كما يبدأ المعلم سيد "رياض الخولى"، في تدبير مؤامرات جديدة ضد المعلم صابر وابنه عزمي حتى يقتنص منهم حكم الفتوة، إلا أن حسن الجبالي يقف إلى جانب عزمي في مواجهة مؤامرات المعلم سيد خلال الحلقات المقبلة من المسلسل.

مسلسل "الفتوة" من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض يوميا على قناة الحياة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم "مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة".

اقرأ ايضًا| "فرصة تانية".. أيتن عامر لـ"زوجها": أنا حامل.. والأخر يرد: "مش مني"

اقرأ ايضًا| خطأ فادح بمسلسل "البرنس" يضع محمد سامي في موقف محرج (صور)

مواعيد مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

- الحياة:

عرض أول: 12 منتصف الليل

الإعادة: 4 صباحا - 4:30 عصرا

قناة OSN:

عرض أول: 10:30 مساء

- قناة "الحياة مسلسلات":

عرض أول: 6:30 مساء

المسلسل من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.