مارسيلو يحسم موقفه ويكشف حقيقة انتقاله إلى يوفنتوس

السبت 02 مايو 2020 | 10:06 صباحاً
كتب : أحمد عصام

حسم الدولي البرازيلي مارسيلو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من البقاء مع الفريق الملكي أو الرحيل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

قال مارسيلو: "سمعت هنا قبل عامين أنني وقعت مع يوفنتوس، وأنني لا أستطيع العيش بدون كريستيانو رونالدو، يخترع الجمهور أشياء كثيرة، أعتقد أنه من الجيد أني رأيت بعضًا من عشاق النادي الإيطالي الذين أُعجبهم".

وتابع: "لا أريد المغادرة وأعتقد أن ريال مدريد لن يسمح لي بذلك، أنا هنا أشعر بشكل جيد للغاية، منذ أن جئت إلى هنا مع عائلتي، لدي قصة لا تصدق رفقة النادي، لا أعرف ما إذا كان صحيحًا أن يوفنتوس يريد التعاقد معي حقًا.

وتحدث مارسيلو عن المدرب زين الدين زيدان، حيث قال: "يعتقد الناس أنهم لا يستطيعون التعامل مع غرفة خلع الملابس، خاصًة عندما تكون غرف تغيير الملابس ذو وزن ثقيل".

وأضاف: "ولكن عندما أتى زيدان جعلها مذهلة، عندما انضم زيزو ​​إلى الفريق كنا في لحظة صعبة للغاية، حيث لم نفز بأي شيء تقريبًا، ومع العمل والتواضع وفهم اللاعبين، حققنا كل ذلك، و لا شيء أكثر من ذلك".

وعن خططه لما بعد الاعتزال، قال: "العمر يتقدم، أنا الآن في سن الـ32، لدي بعض الأشياء في ذهني، أريد أن أعمل، لكن ليس في مجال كرة القدم بطريقة مباشرة، لأنني لا أملك الخصائص المطلوبة لأكون مدربًا.

مفاجأة سارة للأهلي.. الوداد مهدد بفقد ٩ نجوم قبل نصف النهائي

تأدية الخدمة العسكرية.. تعرف على شروط عضوية الجبلاية

الاتحاد: " ١٥ نادي من بينهم القطبين رافضين عودة الدورى"