3 اختيارات تدعم خط وسط ريال مدريد في الصيف

السبت 02 مايو 2020 | 10:35 صباحاً
كتب : إسلام البشبيشي

يسعى مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني لتدعيم خط وسط صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للمنافسة على البطولات على رأسهم الدوري المحلي إلى جانب دوري أبطال أوروبا.

وأصبح مسئولو ريال مدريد أمام ثلاث اختيارات من أجل الاختيار فيما بينهم لتدعيم خط الوسط في انتقالات الصيف المقبل.

الاختيار الأول

الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يعتبر أحد مطالب زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي الرئيسية خلال فترة الانتقالات المقبلة على الرغم من فشل ضمه من قبل على مدار فترتين انتقالات.

كما أن زيدان قد رفض فكرة التعاقد من أي لاعب وسط سواه وهو ما جعل مانشستر يونايتد يحدد 100 مليون جنيه استرليني لبيعه.

الاختيار الثاني

إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي، والذي شغل اهتمامات زيدان خلال الفترة الأخيرة بعدما اعتبره خليفة البرازيلي كاسيميرو على الرغم من صغر سنه.

ويواجه ريال مدريد خلال هذه الصفقة بعض المشاكل خاصة في ظل تأهل رين الفرنسي إلى منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بعد إعلان إلغاء الدوري مما يجعل أمر التفريط في خدمات اللاعب مستحيل.

الاختيار الثالث

الهولندي فان دي بييك لاعب وسط أياكس أمستردام والذي سبق وارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الماضية كما أن هناك بعد التقارير الصحفية أشارت إلى أن اللاعب قد وقع على عقود انتقاله بالفعل.

وسبق ورشح دي بييك للانتقال إلى ريال مدريد الى أن رغبة زيدان في ضم بول بوجبا قد منعته من قبول أي بديل خلال هذه الفترة.

وسبق وكشفت صحيفة بيرنابيو المدريدية، أن إدارة الفريق الملكي تلقت صدمة صباح اليوم، بشأن الصفقة التي طلبها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لتدعيم صفوف الفريق الملكي في الصيف المقبل.

ويعمل ريال مدريد الإسباني على ضم إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي في أقرب فرصة ممكنة، ولكن هناك تطورات جديدة صادمة للميرينجي.

وقدم كامافينجا صاحب الـ17 عاماً، مستوى رائع مع رين خلال الموسم الحالي، ما جعله هدفاً قوياً لإدارة ريال مدريد، التي تبحث عن بديل للبرازيلي كاسيميرو.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن فريق ستاد رين الفرنسي يرغب في الاحتفاظ بإدوارد كامافينجا في حال تأهل الفريق الفرنسي إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وفي حال عدم تأهل رين إلى دوري أبطال أوروبا، وفي ظل عدم الحصول على الإيرادات الإضافية جراء تأثير أزمة فيروس كورونا على الأندية، فإن النادي الفرنسي يرى أن بيع كامافينجا هو الخيار الأفضل، وبهذه الحالة هم مستعدون للتخلي عن اللاعب بمبلغ 60 مليون يورو.

ويرى مسؤولو ريال مدريد أن سعر كامافينجا مناسب تماماً، مقارنة بعمره والإشادة التي ينالها من طرف الخبراء والمحللين، والذين يتوقعون له مستقبلاً مزدهراً.

مفاجأة سارة للأهلي.. الوداد مهدد بفقد ٩ نجوم قبل نصف النهائي

مارسيلو يحسم موقفه ويكشف حقيقة انتقاله إلى يوفنتوس