وفاة شخصين في انهيار بيارة صرف صحي بسوهاج

السبت 02 مايو 2020 | 03:20 مساءً
كتب : عبير محمد

لقي شخصان مصرعهما بمركز جرجا بسوهاج، إثر انهيار بيارة صرف صحي عليهما داخل أحد المنازل، تم استخراج الجثتين، وصرحت النيابة العامة بدفنهما.

وعندما تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بانهيار بيارة صرف صحي بمنطقة الكوله، وانتقل إلي مكان الواقعة الرائد عزت سليمان، رئيس مباحث مركز جرجا.

وتبين من المعاينة والفحص، مصرع كل من علي احمد عبدالحافظ، محمد مصطفي، في العقد الثالث من العمر، وتبين من التحريات الأولية وفاة الشابين إثر انهيار بيارة صرف صحي عليهما، وتبين أن البيارة يتم حفرها حديثا.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثتين من قبل مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الاختناق وبالعرض علي النيابة العامة، صرحت بدفن الجثتين لعدم وجود شبهة جنائية.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط عدد من العناصر الإجرامية المتخصص بالإتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع بمنطقة داير الناحية بدائرة قسم شرطة الدقى بمحافظة الجيزة وتكوينهم بؤرة إجرامية لترويج المواد المخدرة.

عقب جمع المعلومات الدقيقة عن نشاط تلك العناصر وتقنين الإجراءات تم إستهداف تلك البؤرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة.

وبحوزتهم (230 جرام لمخدر الحشيش- 25 قرص مخدر- سلاح أبيض "مطواة"- مبالغ مالية – 3هاتف محمول).

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامى والسلاح الأبيض للدفاع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس 7 متهمين بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة 15 يومًا

جهود الداخلية في تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بحظر التجوال

بعد حادث بئر العبد.. تعرف على عقوبة الانضمام إلى الجماعات الإرهابية

اقرأ أيضا