مفاجأة.. أصالة تحلم بهذا المنزل (صور)

السبت 02 مايو 2020 | 04:05 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تتفاعل دائماً الفنانة أصالة مع جمهورها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتشاركهم بصور من حياتها الشخصية، ونشرت صورة لمنزل خرافي وسط الغابات.

وعلقت أصالة كاتبة على صورة المنزل: "بحلم بهيك بيت".

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

حفيد الفنان عمر الشريف يظهر بصحبة ممثل إسرائيلي ويشكر النظام القطري

شارك عمر جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، متابعية بصورة جديدة له عبر حسابة الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر بالصورة وهو بالجلباب أمام علم قطر، وذلك بعد صورته الفاضحة التي ظهر فيها بالملابس الداخلية النسائية.

وقدم حفيد عمر الشريف الشكر لـ"قطر"، في تعليقه على الصورة، لتنهال عليه التعليقات التي استنكرت علاقته بـ"قطر"، وسبب اتجاهه لها لا سيما بعد صوره وفيديوهاته وتصريحاته الفاضحة.

ويذكر أن حفيد عمر الشريف اعترف بأنه مثلي الجنس، وقام مؤخرًا بنشر صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو يرتدي حمالة صدر.

وظهر حفيد عمر الشريف عمر جونيور، في فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، بصحبة الممثل الإسرائيلي إلياد كوهين، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقام الأخير بتقبيله على السجادة الحمراء، بينما قام عمر بالتقاط الفيديو على طريقة السيلفي.

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اقرأ ايضًا| "هتموت من الضحك".. تعرف على ضيف الليلة في "رامز مجنون رسمي"