الزمالك يبحث عن عرض لرحيل عمر السعيد

السبت 02 مايو 2020 | 08:36 مساءً
كتب : شادي أسامة

يبحث مسئولي نادي الزمالك، عن تسويق عمر السعيد مهاجم الفريق الأول، خلال الفترة الحالية سواء بعرض محلي أو خارجي.

ياتى ذلك بعدما استقر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، وعدم حاجة الفريق لجهوده، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي الفترة الماضية.

وكان أمير المراكبي، وكيل عمر السعيد مهاجم الزمالك، كشف عن رفض اللاعب الدخول في أي صفقات تبادلية.

وفى سياق آخر

أبدى كون أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته بإحتمالية العودة للدوري الإسباني من جديد.

ووفقا للعديد من التقارير، فقد صرح مهاجم المان سيتي برغبته لبعض المقربين منه، في احتمالية العودة لمسابقة الدوري الإسباني من جديد، بعد سنوات العطاء التي قضاها داخل جدران ملعب الاتحاد بقميص السيتيزن.

ولعب كون أجويرو، نحو عشرة أعوام لصالح مانشستر سيتي متوج معهم بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي، حيث كان له بصمة في أولى ألقاب الفريق، عقب إحرازه هدف الفوز بشباك كوينز بارك رينجرز في الأمتار الأخيرة من المباراة، حتى يدخل تاريخ النادي ويسجل اسمه بأحرف من ذهب ويحرم مانشستر يونايتد الغريم العنيد من أصعب لقب كاد يحققه.

وكان أجويرو، هو أحد أهم أسلحة روبيرو مانشيني أول مدرب السيتي كذلك مانويل بليجريني ولي جوارديولا، حيث أنه حاضر دائما بفلسفة أي مدرب كونه هداف الفريق بشتى المسابقات لتمنكه من اللعب كمهاجم وجناح.

الجدير بالذكر أن أحويرو، قد كان أحد أهم عناصر أتلتيكو مدريد الإسباني فيما مضى وهداف كبير بتاريخ الروحي بلانكو، حتى يكون بحال عودته قريب للغاية من العودة لملعب واندا ميترو بوليتانو.

أجويرو يغازل الليجا.. وأتلتيكو مدريد يترقب

ميلان يرغب في ضم نجم ريال مدريد

اقرأ أيضا