مرتضي منصور يطلب من وزير الرياضة إعادة فتح نادي الزمالك لهذا السبب

السبت 02 مايو 2020 | 09:03 مساءً
كتب : شادي أسامة

تواصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل فتح النادي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

حيث تحدث مرتضى منصور مع الوزير، على عودة الأعضاء مرة أخرى إلى النادي بشكل تدريجي، مع تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، المطلوبة.

واقترح مرتضي منصور على الوزير أن لا يزيد عدد الأعضاء عن 2000 عضو في اليوم، وبساعات محدودة، وذلك حتى يستطيع تحصيل رسوم العضويات، التي من المقرر بدء تحصيلها خلال شهر يونيو المقبل، وستنعش خزينة الزمالك.

وكان رئيس الزمالك، قد قرر إغلاق النادي ووقف النشاط الرياضي إلى أجل غير مسمى، تماشيا مع قرار رئيس مجلس الوزراء، الذي قرر مد تعليق النشاط الرياضي في مصر، نظرا للظروف الحالية، ومحاربة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وفى سياق آخر أبدى كون أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته بإحتمالية العودة للدوري الإسباني من جديد.

ووفقا للعديد من التقارير، فقد صرح مهاجم المان سيتي برغبته لبعض المقربين منه، في احتمالية العودة لمسابقة الدوري الإسباني من جديد، بعد سنوات العطاء التي قضاها داخل جدران ملعب الاتحاد بقميص السيتيزن.

ولعب كون أجويرو، نحو عشرة أعوام لصالح مانشستر سيتي متوج معهم بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي، حيث كان له بصمة في أولى ألقاب الفريق، عقب إحرازه هدف الفوز بشباك كوينز بارك رينجرز في الأمتار الأخيرة من المباراة، حتى يدخل تاريخ النادي ويسجل اسمه بأحرف من ذهب ويحرم مانشستر يونايتد الغريم العنيد من أصعب لقب كاد يحققه.

وكان أجويرو، هو أحد أهم أسلحة روبيرو مانشيني أول مدرب السيتي كذلك مانويل بليجريني ولي جوارديولا، حيث أنه حاضر دائما بفلسفة أي مدرب كونه هداف الفريق بشتى المسابقات لتمنكه من اللعب كمهاجم وجناح.

الجدير بالذكر أن أحويرو، قد كان أحد أهم عناصر أتلتيكو مدريد الإسباني فيما مضى وهداف كبير بتاريخ الروحي بلانكو، حتى يكون بحال عودته قريب للغاية من العودة لملعب واندا ميترو بوليتانو.

الأهلي يحدد موقفه من استئناف النشاط الرياضي

الزمالك يبحث عن عرض لرحيل عمر السعيد

اقرأ أيضا