الزمالك يضع تسعيرة لرحيل اللاعبين.. "لا إعارة مجانا"

السبت 02 مايو 2020 | 09:28 مساءً
كتب : شادي أسامة

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جميع اللاعبين المعارين، الذين لن يعودوا مرة أخرى بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بضرورة البحث عن عرض للرحيل بشكل نهائي، في ظل وضع تسعيرة لكل لاعب.

حيث قال مرتضي منصور أنه لن يُسمح برحيل أي لاعب أو إعارته مجانا، وهو ما ينطبق على الثنائي الأفريقي النيجيري معروف يوسف المعار إلى المقاولون العرب، والإيفواري رزاق سيسه المعار للاتحاد السكندري، في ظل حاجة النادي للأموال، وليس كما يحدث كل موسم.

ويخوض لاعبو الفريق الأول في الوقت الحالي التدريبات في المنازل نظرا لمنع التجمعات مع متابعة من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

في سياق آخر تواصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل فتح النادي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

حيث تحدث مرتضى منصور مع الوزير، على عودة الأعضاء مرة أخرى إلى النادي بشكل تدريجي، مع تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، المطلوبة.

واقترح مرتضي منصور على الوزير أن لا يزيد عدد الأعضاء عن 2000 عضو في اليوم، وبساعات محدودة، وذلك حتى يستطيع تحصيل رسوم العضويات، التي من المقرر بدء تحصيلها خلال شهر يونيو المقبل، وستنعش خزينة الزمالك.

وكان رئيس الزمالك، قد قرر إغلاق النادي ووقف النشاط الرياضي إلى أجل غير مسمى، تماشيا مع قرار رئيس مجلس الوزراء، الذي قرر مد تعليق النشاط الرياضي في مصر، نظرا للظروف الحالية، ومحاربة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

مرتضي منصور يطلب من وزير الرياضة إعادة فتح نادي الزمالك لهذا السبب

الزمالك يبحث عن عرض لرحيل عمر السعيد

اقرأ أيضا