تزامنا مع الحلقة التاسعة.. شاهد هاشتاج "الاختيار_حارقهم" يجتاح تويتر

السبت 02 مايو 2020 | 09:45 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر هاشتاج "الاختيار_ حارقهم" ، موقع التدوينات القصيرة تويتر، منذ قليل، وذلك بالتزامن مع إذاعة الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار" لأمير كرارة، حيث من المعتاد عرض المسلسل يوميا على قناة "أون" الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الاختيار

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #"الاختيار حارقهم"، وذلك بعد نجاح مسلسل الاختيار، والذي يتحدث عن بطولات القوات المسلحة، والشهيد أحمد المنسي في سيناء ضد الإرهاب.

الاختيار

وتصدر هاشتاج "الاختيار حارقهم" قائمة الأكثر قراءة، حيث قال أحد مستخدمي موقع "تويتر": "‏تحيا من القلب إلى شهيد كل بيت في مصر الشهيد البطل أحمد المنسي وأبطال الكتيبة لكم منا كل تقدير واحترام".

الاختيار

وقالت فرح مصطفى: "إن الشهيد المنسي كان يذهب لأهالي سيناء قائلًا لهم، أنا ابنكم أحمد المنسي اللي محتاج حاجة يجيلي.. دي كانت رسالة الشهيد المنسي لأهالي سيناء".

وأضافت أميرة سالم قائلة: ‏"البلد دي هتفضل محمية برجالتها وأولادها دول، وخلي الإخوان تتحرق".

الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 9 مسلسل الاختيار

خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض علي شاشة "on"، شهدت حدثآ جللا، وهو الحديث الذى دار بين حسان الجن - الفنان رشدي الشامي، والرائد أحمد المنسي، حيث قال المنسي: "أنا ما جيت طالب مساعدة أنا جيت أساعد.. أنا جاي أبلغ عن تكفيري بينقل السلاح للملاعين دول، وبينقل رسايلهم لبعض.. (ابن اخوي).. أنا شوفت أبطال في الجيش يا وليدي بعدد شعر رأسي، من ٥٦ لـ ٦٧ للاستنزاف، لحد ربنا ما أكرمنا في 73.. رجال الواحد فيهم يسوي تقله دهب وما يكفى، عارفين قيمة الأرض هذه وعارفين قيمة اللي عايشين عليها".

واستكمل الجن: "أنا صرت راجل عجوز، بتفرج على الدنيا من بعيد، عايش عيشة اللي لملم أغراضه وجاهز يعدي، وكيف ما شوفت الدنيا شوفتك، وشميت فيك ريحة لأبطال بتوع زمان اللي وحشونا.. ومنتظرين ربنا يعجل بالأجل عشان نقابلهم.. الصحة والعمر يا وليدي".

وتابع: "الولد هذا طول عمره شقي.. ولما ظهروا الملاعين هادول صار يشتغل معاهم بالمصاري في الأول، وبعد شوية صار واحد منهم، نصحناه وهددناه، لكن هو كان مستقوي بهم، تركناه وفوضنا أمرنا لله، لا احنا قادرين عليه ولا لنا غرض في مشاكل مع اللي ساحرين له ومقوينه على أهله.. ما في أحد يا وليدي بيروح للنار برجليه طول ما هي بعيد عنا، والملاعين هادول انتقامهم صعب وعداوتهم اصعب".

مسلسل الاختيار الحلقة 9 "أبطال"

مسلسل الاختيار الحلقة 9 بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.

فريق عمل مسلسل الاختيار لأمير كرارة

للعام الرابع الثنائى، وبعد نجاحات كبيرة فى مسلسل "كلبش"، عبر ثلاثة أجزاء متتالية بتعاون المخرج “بيتر ميمى” مع النجم “امير كرارة”، لتقديم مسلسل “الاختيار”، ويعتبر المسلسل المرتقب لأنه يرصد قصة حياة بطل حقيقى من الجيش المصرى والذى يمس وجدان كل مصرى، والذى يتشوق لمعرفة قصة حياة البطل الحقيقية، ويتعاون باقة كبيرة من الابطال فى أحداث المسلسل وهم الفنان أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

إقرأ أيضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

إقرأ أيضًا| تعرف على ضيف حلقة اليوم من برنامج "إغلب السقا" ومواعيد العرض والقنوات الناقلة