مسعود أوزيل يفاجئ عشاق الساحرة المستديرة

السبت 02 مايو 2020 | 10:30 مساءً
كتب : شادي أسامة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة على أحر من جمر عودة عجلة الدوريات الأوروبية الكبرى إلى الدوران من جديد بعد انتظار طويل وتوقف بسبب وباء كورونا، كما ينتظر العالم تجاوز هذا الوباء.

وقام اللاعب الألماني مسعود أوزيل، لاعب فريق أرسنال الانجليزي، بنشر صورة تعبر عن قرب عودة المباريات عبر حسابه الرسمي علي موقع "إنستجرام"، حيث يظهر لاعب فريق أرسنال في الصورة وهو يتأهب لدخول أرض الملعب تحت رقم 10 بدلا من رقم 19 في إحدى المباريات سابقا، وذلك في إشارة إلى انتهاء "كوفيد-19".

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تحديد 10 ملاعب محايدة من أجل استكمال مباريات "البريميرليج"، بعد الاجتماع الذي عقد مع مسؤولي الأندية ومديريها مؤخرا.

والجدير بالذكر أن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن الفرق اتفقت على أهمية استكمال البطولة هذا الموسم، لذلك وافقت على التخلي عن ملاعبها، من أجل ضمان استمرار الدوري وإنهاء الموسم بشكل لائق.

في سياق آخر، تواصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل فتح النادي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

حيث تحدث مرتضى منصور مع الوزير، على عودة الأعضاء مرة أخرى إلى النادي بشكل تدريجي، مع تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، المطلوبة.

واقترح مرتضي منصور على الوزير أن لا يزيد عدد الأعضاء عن 2000 عضو في اليوم، وبساعات محدودة، وذلك حتى يستطيع تحصيل رسوم العضويات، التي من المقرر بدء تحصيلها خلال شهر يونيو المقبل، وستنعش خزينة الزمالك.

وكان رئيس الزمالك، قد قرر إغلاق النادي ووقف النشاط الرياضي إلى أجل غير مسمى، تماشيا مع قرار رئيس مجلس الوزراء، الذي قرر مد تعليق النشاط الرياضي في مصر، نظرا للظروف الحالية، ومحاربة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

الزمالك يبحث عن عرض لرحيل عمر السعيد

الزمالك يضع تسعيرة لرحيل اللاعبين.. "لا إعارة مجانا"

اقرأ أيضا