يوفنتوس يسعى لخطف نجمه السابق وتأمين وسط الفريق

السبت 02 مايو 2020 | 10:48 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصلت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي محاولتها الدائمة والمتتالية لإعادة أحد أهم لاعبي الفريق قبل خمس أو ست سنوات ماضية.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، فقد كشفت وبشكل خاص قناة "Rai Sport"، التي كشفت عن تواصل إدارة البيانكونيري مع نادي مانشستر يونايتد لإعادة بول بوجبا لاعب وسط الفريق، في ظل حاجة يوفنتوس لخدمات اللاعب بالفترة القادمة.

وتتنافس أندية ريال مدريد وبرشلونة، على ضم بطل العالم، بعدما سايت علاقته مع سولشاير مدرب اليونايتد وأبدى الفرنسي رغبته الرحيل لأكثر من من مناسبة.

وأوضحت تقارير أخرى، عن دخول إنتر ميلان هو الآخر بشكل قوي، حتى يضم اللاعب مهما كان ثمنه لرغبة أنطونيو كونتي بتجهيز خط وسط النيراتزوري بشكل قوي.

ووضعت إدارة نادي يوفنتوس مقترح بدخول دوجلاس كوستا الجناح البرازيلي ليكون صفقة تبادلية لضم بول بوجبا، في مقابل دفع مبلغ آخر لتكتكل رغبة مانشستر يونايتد المادية والفنية بآن واحد.

الجدير بالذكر أن بوجبا، قد كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الموسم الحالي بالدورين الأول والثاني، إلا الملكي لا يزال هو الأقرب لضم الفرنسي المخضرم.

في سياق متصل

عادت من جديدة صعوبات استئناف الدوري الإيطالي والرياضة بشكل عام، بعد رفض الجهات الأمنية.

وحسب "سكاي سبورت"، فقد رفضت اللجنة العمالية بالحكومة الإيطالية البرتوكول الطبي المقدم من قبل رابطة الكالتشيو، بحيث أنه أنه غير كافي ليكون آمنا على حياة اللاعبين.

وأوضحت الشبكة، أن الأمن يريد عزل اللاعبين المصابين لمدة 14 يوم وأي شخص كان على اتصال بهم مما يعني نهاية الموسم بالنسبة لعدد كبير من اللاعبين وهو ما يصعب عودة النشاط بشكل رسمي.

وكان داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين في إيطاليا، قد أعلن عن إمكانية العودة للتدريبات بالرابع من مائة الحاري، إلا أن الأمور باتت صعبة ليعود الأمر لنقطة الصفر مجددا.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء الإيطالي، قد أعلن أيضا إمكانية عودة النشاط بجانب أن محافظ إقليم إيمليا، قد أعلن هو الآخر عن احتمال العودة للتدريبات واللقاءات لكن كل هذا بات غير حاضرا ليكون هناك احتمالية كبرى بإلغاء الدوري الإيطالي.

مرتضي منصور يطلب من وزير الرياضة إعادة فتح نادي الزمالك لهذا السبب

الزمالك يضع تسعيرة لرحيل اللاعبين.. "لا إعارة مجانا"

اقرأ أيضا