مسلسل البرنس الحلقة 9.. رضوان يوجه رسالة انتقام لوالده

الاحد 03 مايو 2020 | 10:15 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارها مسلسل البرنس الحلقة 9، لما يحتويه المسلسل من أحداث نارية وشيقة للغاية بعد تدبير مقتل رضوان البرنس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، ونتج عن تلك المكيدة وفاة زوجته لبنى والتي تجسد شخصيتها الفنانة نجلاء بدر ونجله الصغير ونرصد لكم خلال السطور المقبلة أحداث مسلسل البرنس الحلقة 9

مسلسل البرنس الحلقة 9

شهدت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 9 تطور رهيب للغاية أبرزه تأكد سلوى عثمان من مكيدة أبنائها لقتل شقيقهم رضوان وأنهم المخطتين للحادث الذي خضع لة، وبتدارج أحداث مسلسل البرنس احللقة 9 تتوجه علا التي تجسدها الفنانة "نور" للاطمئنان على رضوان، وقالت له إنها أبلغت عن طليقها، وتم احتجازه.

ثم خرج رضوان خلسة من المستشفى بابنته وذهب إلى قبر لبنى وابنه سيف، ودعا لهما بالرحمة، وقال لها: "والله العظيم يا لبنى مكنتش بكدب عليكى لما قلت إنك أغلى حاجة فى حياتى". كما وقف على قبر والده الحاج حامد البرنس، وقال: "اسمع يابا لو ولادك هما اللى عملوا كده فى لبنى هدفنهم جنبك وهخليهم عبرة لمن فى الأرض .. لو كان إخواتى هما اللى عملوا كده يبقى أنت السبب لما كتبت الوصية من غير ما تاخد رأيى".

أبطال مسلسل البرنس الحلقة 9

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضًا| دينا الشربيني تكشف مفاجأة بشأن الحلقة الأخيرة من "لعبة النسيان"

اقرأ ايضًا| أمير طعيمة عن ضيوف رامز جلال: "كل واحد له حسبته"

قصة مسلسل البرنس

البرنس" مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية، بين الأشقاء ومشاكل الزواج والضرائر أيضًا.