القصة الكاملة لفبركة حلقة بدرية طلبة في برنامج رامز مجنون رسمي

الاحد 03 مايو 2020 | 11:01 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارتها الفنانة بدرية طلبة عقب عرض حلقتها ببرنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة "mbc مصر" الفضائية، وكان الجدل حول حقيقة فبركة الحلقة وعلمها بالمقلب الذى تتعرض به خاصة بعد وقوعها فى خطأ فادح بنهاية الحلقة.

ووقعت الفنانة بدرية طلبة، ضحية مقلب الفنان رامز جلال وارتكبت خطأ فادحا أكد معرفتها المسبقة بالمقلب، حيث قالت في نهاية الحلقة انتظروني في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وذلك دون أن يخبرها أحد باسم البرنامج.

وبعد أن شكك كثير من جمهور بدرية طلبة بعلمها مسبقا بالمقلب، بعد عرض حلقة بدرية طلبة مع رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمى".

ولذلك ردت بدرية طلبه على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" برسالة تقول: "أتمنى تكون حلقة رامز مجنون رسمى عجبتكم وحابه أشرحلكم كواليس الحلقة بدءا من اتصال اروى لعمل لقاء معاها في برنامجها والإعداد طلب منى لبس يليق ببرنامج مسابقات ويكون الأفضل بنطلون".

وتابعت: "بعد كام سؤال من أروى فوجئت برامز ولعلم الجميع احنا بنروح نهين نفسنا ولا بناخد ملايين ولا كنت عارفه الحكاية أن برنامج رامز برنامج قوى وله جمهور ونسب مشاهدة عالية جدا وياريت تشوفوا البرنامج بعين التسلية والاستمتاع لاننا يهمنا متعتكم وابتسامتكم ورمضان كريم علينا جميعا".

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

تدور فكرة برنامج "رامز مجنون رسمي" على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل بأداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة "ام بي سي مصر"، التتر الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، والذي يعرف بـ "رامز مجنون رسمي"، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي.

اقرأ ايضًا| عاجل.. وفاة شقيق الفنان تامر شلتوت

اقرأ ايضًا| مسلسل البرنس الحلقة التاسعة.. سلوى عثمان تكشف كواليس محاولة مقتل رضوان

@ramezgalalac A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on May 2, 2020 at 12:19pm PDT