كشف غموض واقعة مقتل أحد المواطنين ببني سويف

الاحد 03 مايو 2020 | 02:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف من كشف غموض ما تبلغ لمركز شرطة الفشن بمديرية أمن بنى سويف من أهالى قرية شنرا بدائرة المركز بالعثور على جُثة ( بقال - مقيم بذات القرية ) بداخل غرفة مُلحقة بمحل بقالة خاص به مسجاة على ظهرها موثوق اليدين وبها جروح قطعية بالوجه والرأس وجرح غائر بالرقبة وسلامة جميع منافذ الغرفة .

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة ( عامل - مقيم بذات القرية ) .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه ، وبمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة وقرر أنه نظراً لكونه جار للمجنى عليه وعلمه بإحتفاظه بمبالغ مالية فعقد العزم على قتله وسرقته.

أضاف المتهم أنه فى سبيل تنفيذ مخططه الإجرامى قام بإعداد قطعة من الحديد وحبل وبتاريخ الواقعة توجه لمنزل المجنى عليه حيث قام الأخير بإستضافته وحال قيامه بإعداد مشروب له باغته وتعدى عليه بالضرب على رأسه بالقطعة الحديدية فقاومه المجنى عليه وحاول الإمساك به فإستل سكين من الغرفة وتعدى عليه بالضرب بها محدثاً إصابته التى أودت بحياته ، وعقب ذلك قام بإيثاقه بالحبل وإستولى على (مبلغ مالى ، عدد 2 هاتف محمول ، عدد 12 علبة سجائر ).

وتم بإرشاد المتهم ضبط السكين المستخدمة فى إرتكاب الواقعة والهاتفين المستولى عليهما، وقرر المتهم بإنفاقه المبلغ المالى .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

اقرأ المزيد

نتائج قطاع أمن المنافذ في مواجهة جرائم التهريب

وزير العدل يتخذ قرارًا جديدًا بشأن جزيرة وراق الحضر بالجيزة