بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق ياسمين صبري وماذا يعمل؟

الاحد 03 مايو 2020 | 03:52 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أصبحت الفنانة ياسمين صبري في الأوقات الأخيرة حديث مواقع التواصل الإجتامعي بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وظهورها بحلق ببرنامج رامز مجنون رسمي، وظلوا يبحثون عن تفاصيل حياة ياسمين صبري وأعمالها الجديدة، ونرصد لكم خلال السطور المقبلة كل ما هو جديد عن الفنانة ياسمين صبري.

ما لا يعرفة الكثير أن الفنانة ياسمين صبري كانت متزوجة قبل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكان زوجها طبيب بمدينة الإسكندرية يمتلك مستشفى خاصة.

وكانت ياسمين صبري قد كشفت في لقاء إعلامي لها من قبل أن اسم طليقها محمد وكان يمارس الرياضة وتعرفت عليه نتيجة لعمل والدها في مجال الطب وكان طليقها يكبرها بسنوات وكان كل هذا قبل دخولها الوسط الفني.

وبدأت خطوتها الفنية الأولى ووافقت على الزواج منه سراً، وسافرت إلى أمريكا حيث تعيش والدتها هناك ولتنجب ابنتها الأولى ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدث خلاف مع زوجها وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم توالت خطوتها الفنية وحققت النجاح المطلوب وعادت لزوجها مرة أخرى بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته الأولى وأولاده

وكان طليقها يرفض تمسكها الدائم بعملها الفني وترك إبنتها في أمريكا مع والدتها ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت ياسمين سر زواجهما وهو ما كان يرفضه زوجها احتراماً لزوجته الأولى التي تنتمي لعائلة مرموقة، فتسبب ذلك في الطلاق للأبد.

اقرأ ايضًا| نقل الفنانة بشرى إلى المستشفى بعد سقوطها أثناء تصوير مسلسل "القمر آخر الدنيا"

اقرأ ايضًا| أحداث نارية بمسلسل الفتوة الحلقة 10.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة