أحمد سليمان يقرر خوض انتخابات نادي الزمالك القادمة

الاحد 03 مايو 2020 | 05:41 مساءً
كتب : شادي أسامة

قال أحمد سليمان، لبرنامج "النجوم في رمضان"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن "أسباب خوضي انتخابات نادي الزمالك على مقعد رئيس النادي، نظرا للخبرات التي أخذتها طوال مشواري مع كرة القدم".

وأضاف سليمان، "سوف أخوض انتخابات نادي الزمالك القادمة، بسبب الأصوات التي حصلت عليها في الانتخابات الماضية والتي وصلت ل 17 ألف صوت، ولن أتنازل عن أي حق من حقوقي في الانتخابات القادمة كما حصل في الانتخابات الماضية".

وتابع: "لم أحصل على المساحة الكافية خلال الانتخابات الماضية، وحصل الكثير من المضايقات لجميع أفراد قائمتي، ورغم ذلك حصلنا على 17 ألف صوت، وأدوات الدعايا بتاعتي مازالت في مخازن النادي حتى الآن ولم نتمكن من توزيعها في وقتها".

واختتم سيلمان، قائلا: "أنا أعلى سي في لأي مدرب بعد الكابتن محمود الجوهري، حيث حصلت على العديد من البطولات رفقة منتخب مصر ونادي الزمالك، وقانون الرياضة حول بعض الأندية لعزب وبها توريس".

في سياق اخر

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن التونسى حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق، تعرض لأزمة صحية داخل السجن بعد صدور حكم بحبسه من قبل المحكمة التونسية لتعديه على موظف عمومى.

وكانت إذاعة "موازييك" التونسية كشفت، فى وقت سابق، عن صدور حكم بالسجن 4 أشهر ضد حمدى النقاز لاعب المنتخب التونسى والزمالك السابق، بسبب تعديه على موظف عمومى.

وقال موقع "الصريح" التونسى، إن النقاز تعرض لوعكة صحية داخل السجن بعد الحكم عليه بـ 4 أشهر مع النفاذ العاجل، مؤكدة أن النقاز مازال يقضي عقوبة السجن بناءً على الحكم القضائي الصادر فى شأنه، ولا توجد وساطات لإطلاق سراحه وفقا للأنباء المتداولة.

صحيفة تونسية: النقاز يتعرض لأزمة صحية داخل السجن

برايتون لا يؤيد استخدام ملاعب محايدة لاستكمال منافسات الموسم

اقرأ أيضا