الأهلي يعدل عقد مصطفى شوبير إلى فئة أولى

الاحد 03 مايو 2020 | 05:44 مساءً
كتب : شادي أسامة

قررت إدارة الكرة بنادي الأهلي، تعديل عقد مصطفى شوبير حارس الفريق، من فئة الشباب والناشئين لفئة لاعبي الفريق الأول، بداية من الموسم المقبل، وذلك وفقا لتوصية لجنة التخطيط.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على التأكيد للجنة التخطيط أن "شوبير" سيكون الحارس الثالث للفريق بداية من الموسم المقبل، ولا يرغب في ضم حراس جدد لصفوف الأهلي.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، في آخر اجتماعاتها ، عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى بديل لشريف إكرامي، الذي يرحل بنهاية الموسم الحالي.

وياتي تعديل عقد اللاعب لتحفيز اللاعب بعد دخوله القائمة الأفريقية، ونية السويسري الاعتماد عليه كحارس ثالث.

فى سياق اخر

يتواصل يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالنادى الأهلى، مع رباعى الفريق محمد الشناوى، شريف إكرامى، على لطفى ومصطفى شوبير، من أجل متابعة التدريبات التى ينفذونها حالياً فى المنزل بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار "فيروس كورونا".

وجاء التواصل مع حراس مرمى الأهلى و يانكون ميشيل عبر "الواتس آب" بشكل مُستمر لإطلاعه على التدريبات اليومية التى يقومون بها خلال فترة التوقف الحالية، وشهدت الساعات الماضية متابعة دقيقة من قبل مدرب الحراس لتدريبات اللاعبين للحفاظ على لياقتهم البدنية.

بينما قرر رينيه فايلر المدير الفنى للأهلي، رحيل عدد من اللاعبين سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة، وهم صالح جمعة صانع الألعاب، وهو الأمر نفسه بالنسبة للمغربي وليد أزارو، وأيضا الأنجولى جيرالدو وحسام عاشور الذى قرر النادي عدم التجديد له وأيضا حسين السيد.

الأهلي يُجمّد صفقة مهاجم سموحة لهذا السبب

مدرب حراس الأهلي يتابع لاعبيه عبر "الواتساب"