"صورة بألف كلمة".. شاهد "الاختيار" يضئ ليالي رمضان

الاحد 03 مايو 2020 | 08:03 مساءً
كتب : دينا شفيق

تدول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، صور بألف كلمة، ويظهر في هذة الصورة مجموعة من الأطفال يشاهدون مسلسل "الاختيار" في ليلة رمضانية من ليالي رمضان.

الاختيار

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مبدين إعجابهم الشديد بهذة الصورة، وجاءت التعليقات كالتالي:"فعلا والله ربنا يحفظ مصر ويحفظنا جميعا، المسلسل ده أتصرف عليه مليار جنيه مش خسارة في إنقاذ وعي جيل من الضياع في ظلام الفكر المتطرف والله العظيم".

مسلسل الاختيار الحلقة 10 "أبطال"

مسلسل الاختيار الحلقة 10 بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار"، أمس، توضيح الفنانة دينا فؤاد زوجة عشماوي تصرفاته المريبة في الأيام الأخيرة، وذلك أثناء حديثها مع شقيقته - مها نصار وزوجها - أشرف مصيلحي، كما فسرت أن هشام عشماوي زوجها خبأ الضابط صديقه وليد بدر - أحمد ثابت منفذ عملية وزير الداخلية، وهو أمر يكشف أن له يد فى العملية، وقالت خلال حديثها: "احنا كان من جوانا فرحانين باللى عمله هشام، فى الحقيقة أن اللى عمله صعب أوى، معندناش غير إننا ندعيله ان ربنا يفك كربه".

وخلال المشاهد الأخيرة من الحلقة، كلف قائد قوات الصاعقة "ماجد المصرى" الرائد منسى بعملية جديدة سرية، وأكد له أن المخابرات الحربية توصلت لمنفذى ومخططى عملية وزير الداخلية الأخيرة، وفى مفاجأة مدوية طلب أبو عبد الله "ضياء عبد الخالق" قائد جماعة أنصار بيت المقدس، من هشام عشماوى التخلص من ضابط صاعقة يسبب لهم المضايقات فى عملهم الجهادى فى سيناء يدعى "أحمد منسى"، لتختتم الحلقة مشاهدها فى إثارة وتشويق.

اقرأ ايضًا| بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق ياسمين صبري وماذا يعمل؟

اقرأ ايضًا| مي عمر تكشف حقيقة ظهورها في "رامز مجنون رسمي"