بعد إعلان تحولها جنسيا.. شاهد ابنة هشام سليم في أحدث ظهور لها

الاحد 03 مايو 2020 | 11:20 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف الفنان هشام سليم، عن تعرض ابنته نورا لعملية تحول جنسي، وأنها أصبحت ذكرا بعد أن كانت أنثى واسمها الآن نور، قائلا: "بنتي نورا بقت ابني نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيا حاليا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي".

بيبثبثب

بيبثبثب

وتابع هشام سليم، في حوار ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس"، "في يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة"، مؤكدا أن قرار ابنتها بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الأن على أنها ذكر ويشجعونه على استكمال حياته كولد، معبرا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلا: "عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن".

فيما يخص أعماله، وتابع: دي حاجة تخصه، الكثير مننا يمكن أن يختلف على أعماله، ولكن إنسانيا هو الأقرب لي من الباقي.

وتحدث هشام سليم بجرأة شديدة عن تفاصيل تحول ابنته إلى ذكر بعدما قررت ذلك بناء على المواصفات الجسدية لها، وبصدد تغيير النوع فى بطاقتها إلى ذكر ولكن الأحوال المدنية لم تحل الأمر حتى الأن.

وأضاف: فى مصر نحن نعترف إما بالرجل أو الأنثى وليس لدينا خبرة بالمرحلة الوسطى للتحول، لذلك لا أستطيع مخاطبة المجتمع بتقبل الأمر لأن الأمر ليس بالهين.

وأجاب هشام سليم، عن سؤال "إيناس الدغيدي" بشأن علاقته بأولاده وإذا ما كانوا يكرهونه، قائلًا "حاليا بيحبونى، ولكن زمان ممكن مكنوش بيحبونى؛ عشان مكنوش يعرفونى".

رد هشام سليم على سؤال وجهته "إيناس الدغيدي"، فيما يخص علاقته بزوجاته وأنها تنتهي دائما بالعدواة، بـ"الرفض"، متابعا: حاليا أنا مطلق.

وكشف هشام سليم أن زوجتة الثانية كانت سعودية، معقبا: كان في مشاكل عندها ومكنش فية فرصة انها ترجع، لذلك قررنا أن ننفصل.

وأشار الفنان الكبير هشام سليم، إلى أنه وما زال يحب طليقته الثانية، ويتمنى أن يتزوجا مرة أخرى، قائلا: "تزوجت مرتين وتطلقت، ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها".

وأكد هشام سليم على كونه "رجل صعب"، متابعا: مفيش حد مش صعب، زوجتى الثانية كانت ست جميلة.

اقرأ ايضًا| بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق ياسمين صبري وماذا يعمل؟

اقرأ ايضًا| مي عمر تكشف حقيقة ظهورها في "رامز مجنون رسمي"