"خيانة في رمضان".. قصة سيدة قتلت زوجها برفقة عشيقها في الشرقية

الاحد 03 مايو 2020 | 11:48 مساءً
كتب : محمود صلاح

حل الشهر الكريم، ودخل بأسرة الشرقية وربها، الذي لم يكن يعلم أن حياته قد أوشكت على الانتهاء، وأن زوجته اللعوب، تخطط لقتله حتى يخلو لها الجو رفقة عشيقها، حيث وقفت تضع خطتها مع عشيقها لكي تتخلص من زوجها في محافظة الشرقية، لكي يخلو لها الجو مع حبيب القلب وفارس أحلامها الجدي في ممارسة العلاقة الغير شرعية.

في قرية الحلوات بمركز الإبراهيمية بالمحافظة سالفة الذكر، كان مسرح الجريمة إذ أسدل الستار على التفاصيل الكاملة، من خلال الاعترافات التي أدلى بها العشيق، أثناء مثوله أمام جهات التحقيق، برفقة معشوقته "الزوجة"، ذلك بعدما صدر القرار بتجديد حبسهما بتهمة القتل العمد للزوج، وقال المتهم: "إنه كان مع الزوجة – العشيقة – فى منزلها مستغلا غياب الزوج – المجنى عليه – في العمل وأقام معها علاقة جنسية، وأثناء ذلك اتفق الاثنان على التخلص من الزوج وقتله".

خلال التحقيقات التي باشرتها النيابة، قال المتهم: "خلصت وروحت فضلت مستني الزوج لحد ما خلص شغل.. فضلت ماشى وراه لحد ما وصلنا لأرض زراعية.. والدنيا كانت هادية.. مسكت خشبة وفضلت أضربه على دماغه لحد ما مات.. بس ده كل اللى حصل".

على الجانب الأخر خرجت الزوجة عن صمتها لتكشف للنيابة كيف تجردت من مشاعرها وخانت زوجها بعد عشرة عمر دامت بينهما، إذ أكدت ما قاله المتهم الأول، الأمر الذي أصدرت المحكمة على خلفيته قرارا بتجديد حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقالت تحريات وتحقيقات المباحث، أن البداية كانت بعثور الأهالي علي جثة الضحية، ملقى فى أرض زراعية، وتم إبلاغ رجال المباحث، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الجريمة، وانتقلت النيابة وناظرت الجثة، وتبين أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة التعدى عليه بآلة حادة، وأنه مصاب بكسر فى الجمجمة.

فحصت المباحث علاقات المجنى عليه، وناقشت الزوجة وتبين أنه ليس له أي خلافات أو عداوات تؤدي إلى الانتقام منه وقتله، وبدأت القوات فى تتبع خط سيره وتبين من خلال فحص الشهود أن أحد الأشخاص أدلى بأوصاف المشتبه فيه، وأنه كان موجودا فى مسرح الجريمة فى وقت معاصر لقتل الضحية، وتم عمل التحريات اللازمة وتبين أن على علاقة غير شرعية بزوجة القتيل، وأنه وراء الجريمة، بالاتفاق مع الزوجة، وتم استئذان النيابة العامة، وألقى القبض عليهما، وتم عرضهما على النيابة، التى باشرت التحقيقات.

وقررت نيابة الإبراهيمية العامة، حبس زوجة وعشيقها أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، حيث وجهت النيابة العامة لهما تهمة القتل العمد والتحريض، لاتفاقهما واشتراكهما قتل الزوج ليخلو لهما الجو لممارسة علاقتهما المحرمة، وطلبت النيابة التحريات النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

إقرأ أيضًا:

القصة الكاملة لـ قتل موظف بالتعليم لزوجته بالوادي الجديد

"عايزة تشتغل وأنا رفضت فانتحرت".. تفاصيل جريمة آخر الليل في الحي الراقي