"قتلها برفقة والده".. القصة الكاملة لـ مقتل سيدة في الوراق بالجيزة

الاحد 03 مايو 2020 | 11:59 مساءً
كتب : محمود صلاح

جريمة تتوقف عندها العقول وتقشعر لها الأبدان، حينما يتطرق إلى الأذهان حكاية قتل حدثت بمساعد الأب لنجله لكي يتخلصا من زوجته التي أنجبت لهما طفلا يحمل اسمهما.

الشاب الثلاثيني المتهم بقتل طليقته، بمساعدة والده، في منطقة الوراق أدلى باعترافات تفصيلية حول الجريمة، أثناء مثولهم أمام جهات التحقيق، بشأن ما نسب إليهما من اتهامات "القتل العمد".

وقال المتهم الرئيسي: "إنه كان متزوجا من المجني عليها منذ 5 سنوات ولديه منها طفلان، وكان دائما خلاف معها بسبب سوء سلوكها، وانفصل عنها قبل ارتكابه الجريمة بـ15 يوما، ورفضت مغادرة المنزل، وأقامت معه في المنزل، وأقام معها علاقة عقب انفصالهما".

وأضاف قائلا: "يوم الجريمة.. شفتها تقيم مع والدي علاقة جنسية.. روحت داخل على المطبخ ماسك السكين وفضلت أضرب فيها.. وأبويا كمان فضل يضرب معايا لحد ما البنت ماتت ".

ما جاء على لسان المتهم الرئيسي، أكده والده أثناء مثولهما أمام قاضى المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، وأصدرت المحكمة قرارا بحبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيق، أن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق فى القضية، وفى انتظار ورود تقارير الطب الشرعى والمعمل الجنائى، وتحريات المباحث النهائية تمهيدا لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.

جاء فى تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغا لقسم شرطة الوراق من اهالى المنطقة، بقيام شاب ووالده بقتل زوجته، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات الأولية التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير المباحث، بأن "أحمد.م" عامل بناء، توجه إلى غرفة والده "محمد" 70 سنة، بائع متجول، لزيارته، وفوجئ بوجود زوجته "زينب" مع والده حيث كانا يمارسان علاقة محرمة، فاستل سكينا وسدد لها طعنة بالبطن، وأثناء ذلك كتم والده أنفاسها حتى أزهق روحها خشية الفضيحة.

وتمكنت القوات تحت إشراف العقيد أحمد الوليلى مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هانى مندور رئيس مباحث قسم الوراق، من القبض على العامل ووالده، وأُخطرت النيابة التي تباشر التحقيق، وأمرت بالتحفظ على المتهمين، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها.