بإطلالة مثيرة.. شاهد نبيلة عبيد تشعل السوشيال ميديا

الاثنين 04 مايو 2020 | 01:01 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة نبيلة عبيد جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وظهرت نبيله عبيد فى الصورة وهى ترتدى روب ستان أنيق وعلقت "صورة من أعمال المصور الفنان يوسف نبيل"

ويُعرض حاليا للنجمة نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة المسلسل يعرض يوميًا الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصر اليوم التالى.

للمرّة الأولي وبعد سنوات طويلة جدًا من المُنافسة على شاشات السينما وتحقيق نجاحات كبيرة وتاريخ فني عريق، تنجح شبكة قنوات "MBC مصر" في الجمع بين النجمتان الكبيرتان نبيلة عبيد ونادية الجندي، في رمضان، من خلال المُسلسل الكوميدي الإجتماعي "سكر زيادة"

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن بالسكن في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

View this post on Instagram

صورة من أعمال المصور الفنان يوسف نبيل @mryoussefnabil #YoussefNabil A post shared by Nabila Ebeed | نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial) on May 3, 2020 at 2:29pm PDT

مسلسل سكر زيادة لنادية الجندي

ومن ضمن المسلسلات التي ينتظرها المشاهدين مسلسل سكر زيادة للنجمتين نادية الجندي و نبيلة عبيد و الذي تعود به كلأ منهن بعد غياب سنوات عن تقديم آخر أعمالهما على الشاشة.

كما يشاركهن مجموعة أخرى من النجمات و النجوم على رأسهم الفنانة القديرة سميحة أيوب و الفنانة هالة فاخر و الفنان بيومي فؤاد و كوبة من ضيوف الشرف، لطبيعة العمل التي تدور في اطار كوميدي مون من ثلاثين حلقة منفصلة متصلة كعادة المسلسلات الكوميدية.

هذا و قد أعلنت قناة فضائية واحدة عن عرضها لمسلسل سكر زيادة لنادية الجندي و نبيلة عبيد عبر شاشاتها، و هي قناة mbc مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة mbc.

مواعيد العرض و تردد القناة :

يعرض مسلسل سكر زيادة في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت القاهرة

تردد قناة ام بي سي 1 mbc

تردد القناة على النايل سات:

التردد 11470

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

تردد القناة على العرب سات

التردد 11270

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

اقرأ ايضًا| بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق ياسمين صبري وماذا يعمل؟

اقرأ ايضًا| مي عمر تكشف حقيقة ظهورها في "رامز مجنون رسمي"