اعتراف بالقتل وانتقام.. مشاهد مثيرة في الحلقة الـ ١٢ من مسلسل البرنس لمحمد رمضان

الاثنين 04 مايو 2020 | 09:53 مساءً
كتب : دينا شفيق

شهدت أحداث الحلقة ال 11 الحادية عشر من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، تطورا كبيرا، حيث من المعتاد عرض المسلسل يوميا على قناة dmcالفضائية في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

بدأت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 11 بذهاب نورا إلى المستشفى لتطمئن على رضوان، إلا أنها تجده غادر المستشفى هو وابنته، ليعود رضوان إلى المنزل ويسترجع ذكرياته.

ويطلب الأسطى جلال من رضوان فتح الورشة إلا أن رضوان يرفض لحين معرفة المسؤول عن الحادث.

واختتمت الحلقة الحادية عشر ببحث رضوان البرنس عن أشقائه لانتقام منهم، ثم بعد ذلك يتصل رضوان البرنس بأمة سلوى خطاب لمسح التسجيلات التى تدانهم وتوصلهم للسجن بتهمة القتل، ومن المتوقع خلال الحلقة القادمة الـ 12 أن تعترف سلوى الخطاب لمحمد رمضان لما ارتكبه اخواته وقتل زوجته وابنه.

أحداث الحلقة ال١٢ من مسلسل البرنس لمحمد رمضان

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثانية عشر تطورا كبيرا في الأحداث، خاصة بعد معرفة رضوان البرنس عن القتلى الحقيقين لزوجته نجلاء بدر و نجله.

كما يبدأ محمد رمضان من الحلقة الثانية عشر من مسلسل البرنس من بداية دائرة الانتقام من أشقائه أحمد زاهر ورحاب الجمل، وكذلك سلوى عثمان وأحلام الجريتلي لمساعدتهما والتسيطر عليهما وإحراق هاتفه المحمول الذي يعتبر الدليل الوحيد لوقتنا هذا على إدانتهم، ونال المسلسل نجاحاً كبيراً في عرض أولى حلقاته بفعل دور الفنان الشهير محمد رمضان في مسلسل البرنس والذي ساعد على تحقيق نجاح المسلسل من أوسع الأبواب.

أبطال مسلسل البرنس

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث مسلسل "البرنس" فى إطار درامي اجتماعي في العلاقات الأسرية، وهو بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.

.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل "عمر ودياب" الحلقة 11 لـ علي ربيع ومصطفى خاطر

شاهد.. مسلسل "الفتوة" الحلقة 11 لـ ياسر جلال