رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الجمهور يسخر ويُهاجم الفنان محمد منير بعد حديثه عن المخرجة علوية زكي

محمد منير

عرف قديمًا عن الفنان محمد منير أنّه صاحب ود مع معارفه وأصدقائه يسأل عنهم كثيرًا، لا يقطع السؤال إلّا في أشد الظروف، لكن ماحدث من الكينج أمس آثار تساؤلات عدة، حيث نشر الفنان محمد منير صورة له برفقة المخرجة علوية زكي، تلك المخرجة التي حسبما قال "منير" أنها أول من تحمست له وقدمته كفنان للجمهور، حتى هنا فالوضع طبيعيًا ليس به أي شيئ لكن الغريب والسقطة التي سقط فيها الفنان محمد منير، ألا وهي الدعاء للمخرجة علوية زكي بموفور الصحة ووعدها بزيارتها قريبا، رغم وفاتها في أغسطس من العام الماضي.

محمد منير عبر صفحته الشخصية بـ"إنستجرام"، وبعد نشره الصوره علّق عليها قائلًا: " الله الله علي جمالك .. الأخت الطاهرة الجميلة ملكة الزمن الجميل أول من تحمس لي وقدمني وراهن عليّ "؛ مستطردًا: " بحبك وأوعدك بزيارة قريبة جدا .. ربنا يديلك الصحة أنتِ وبناتك الجميلات "، ليندلع بعدها مباشرة سيل من السخرية ضد الفنان محمد منير؛ ليؤكد المتابعون له أن علوية زكي رحلت قبل قرابة 9 أشهر، بينما سخر آخرون بالقول: "هتزورها فين يا كينج متسبناش وتمشي".

وتعد الفنانة علوية زكي إحدى أبرز المخرجات التي سلطت الضوء على قضايا المرأة الملحة من خلال أعمالها المتنوعة، فهي من بين اوائل المخرجات النساء في التلفزيون المصري منذ افتتاحه، وعملت كمساعدة لإبراهيم الصحن ويوسف مرزوق وأفادت منهما كثيراً.

وكانت بدايتها سهرة "المزيف" للكاتب جلال الغزالي، ومن بين مسلسلاتها: "ليالي الحصاد" للكاتب الراحل محمود دياب و"نهاية الآخرين" و"كريمة" و"اطلال" و"نادية" و"عتبة جديدة" و"اللسان المر" و"اصلاحية جبل الليمون" ليوسف فرنسيس و"هان عليك الحب" و"غريب الحي" و"أنهار الملح" و"النديم" و"المدينة والحصار" و"نهاية العالم ليست غداً" و"ميراث الغضب".

اقرأ المزيد

أحداث وتفاصيل الحلقة 12 من مسلسل "الفتوة"

أحداث وتفاصيل الحلقة 11 من مسلسل ونحب تاني ليه

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات