تامر حسني يستعد لطرح "الأصل مصري" (تفاصيل)

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 11:04 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

انتهى الفنان تامر حسني من تسجيل أحدث أغانيه التي سوف يطرحها خلال الأيام المقبلة ومن المقرر أن تطرح تلك الأغنية في إحدى الحملات الدعائية.

ونشر تامر حسني البوستر الدعائي للإعلان عبر حسابة الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق تامر على الصورة قائلاً: "قريبًا الأصل مصري".

يشار إلى أن آخر أعمال المطرب تامر حسنى، الغناء ضمن أوبريت "أنت أقوى" بمشاركة الكينج محمد منير، الديفا سميرة سعيد، النجم صابر الرباعى، النجم وائل جسار، النجمة كارول سماحة، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، إخراج الكليب لطارق العريان.

اقرأ ايضًا| "ربنا يفك سحرك".. شقيق ياسمين عبدالعزيز يُعلق على خبر زواجها من أحمد العوضي

اقرأ ايضًا| الجمهور يسخر ويُهاجم الفنان محمد منير بعد حديثه عن المخرجة علوية زكي

خالد سرحان: دوري في "خيانة عهد": خروج عن الطابع الكوميدي

قال الفنان خالد سرحان، إن دوره في مسلسل "خيانه عهد"، هو خرج عن الطابع الكوميدي، قائلًا: "الكوميديا أصعب بكتير من الادوار الاخرى خاصة التراجيدية، مشيرًا إلى أن الاولى اصعب لانها تصنع الضحكة و"الفنان لما بييجي يعملها؛ لازم ياخده جد مش هزار".

وأضاف خالد سرحان خلال مداخلة مع برنامج "القاهرة الان"، المذاع على فضائية العربية الحدث، أن دوره في مسلسل خيانه عهد ممتع بالنسبة له لكتابته المتميزة، مشيرا إلى أن دوره الشرير وعدائه لشقيقته واسرته وتدبير المكائد لم يقلقه على الاطلاق خاصة لتميز كاتب العمل.

وتابع سرحان، "انا ممثل وبحب أعمل كل الادوار والفن يعني التغيير وتقديم كافة أنواع الفن"، لافتا الى أنه هذه المشكلة في مصر فقط وهي أن ينحصر الفن في طبيعة ادوار معينة دون غيرها.

وأكمل: "انا مابحبش حد يحصرني في أدوار معينة ولازم كل مخرج يكون عنده سينس مخاطر التغيير وبرفض أعمال بتحطني في قالب واحد".

وأشار سرحان، إلي أن سر اختياره وحبه للعمل مع الفنان سامح عبد العزيز لأن لديه هذا "السينس" حيث أن الفنان يجب أن يصنع دائمًا ما هو غير متوقع حتى يتفاجأ الجمهور ويستمتع، لافتا إلى أن "يوميات زوجة مفروسة عكست كوميديا الموقف وهي مختلفة عن الادوار السابقة".

وقال إن حظر التجول وظروف فيروس كورونا والتصوير؛ فرضت إجراءات احترازية ونعمل كل ما علينا رغم صعوبة الموقف.

وردًا على منتقدي تصوير المسلسلات في ظروف جائحة "كورونا" قال سرحان "إحنا زي موظفين البنك دورهم مهم ومع ذلك بشتغلوا في ظل إجراءات إحترازية وإحنا كمان بنعمل كده وحريصين على التبادل الاجتماعي".

وحول العمل مع الفنانة يسرا قال سرحان: "إشتغلت في السابق مع فنانين كبار مثل الفنان عادل إمام والفنانة الكبيرة سميرة أحمد والراحل الكبير كمال الشناوي والزعيم عادل إمام".

واستطرد العمل مع الفنانة يسرا له مذاق خاص واصفًا إياها بـ الجميلة والمتواضعة وحسستني أنها أختي الكبيرة ولم تشعرني بالتعالي والاستاذية وحسستني اني بمثل مع واحدة صاحبتي".