النيابة تأمر بدفن جثة سائق إثر سقوط سيارة نقل من أعلى كوبري بحلوان

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 11:12 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمرت نيابة حلوان، بتصريح دفن جثة سائق لقى مصرعه بحادثة سقوط سيارة نقل من أعلى الكوبرى الأوسطي بعزبة الوالدة دائرة القسم وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية للجثة.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لشخص آخر أصيب في نفس الحادث وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الاهالى يفيد بسقوط سيارة نقل محملة بالرخام من أعلى الكوبرى الأوسطي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بالخدمات المعنية و الأوناش لرفع حطام الحادث ونقل الجثة إلى المشرحة والمصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن السيارة تحمل رقم ط ل ب ٨١٤ وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة "أسامة.س"، والمقيم بدائرة قسم البساتين وإصابة آخر وتم نقله للمستشفى لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات بالواقعة.

في سياق آخر

إصابات خطيرة لفتاة سقطت من شرفة منزلها بالغربية

استقبلت مستشفى طنطا الجامعي، فتاة مصابة بإصابات خطيرة وكدمات متفرقة بجسدها، إثر سقوطها من شرفة المنزل، من الطابق الثاني بسبب اختلال توازنها.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء محمد عمران مدير إدارة البحث الجنائي

يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى طنطا الجامعى بوصول فتاة تدعى "ا.أ" تبلغ من العمر 18 سنة ، فى حالة خطيرة وبها كسور ، وذلك إثر سقوطها من شرفة المنزل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى ، للتأكد من وجود شبهة جنائية بالحادث من عدمه ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحُرر المحضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا

"صفقة مشبوهة" تنهي حياة شخصا على يد مقاول بالجيزة

القبض على شخصين بتهمة سرقة البنزين المدعم بالسلام