القبض على شخص يُكسر زجاج السيارات في الشوارع

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 05:21 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشفت القيادة العامة للشرطة في الإمارات آخر المستجدات المتعلقة بقيام شخص بتهشيم زجاج عدد من المركبات المتوقفة بأحد احياء مدينة الشارقة.

وأكدت الجهات الأمنية بأنه تم إلقاء القبض على الشخص المتسبب في الواقعة وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقه، منوهة بحرصها على بسط الأمن الأمان لكافة أفراد المجتمع، والقيام بمسؤوليتها في ضبط كل من تسول له نفسه بمخالفة القانون والتعرض للممتلكات العامة والخاصة.

وكشفت التحريات أن الشخص المتسبب في كسر زجاج السيارات هو مقيم باكستاني، وقام بهذا التصرف بسبب تأخر راتبه لمدة ٣ أشهر.

في سياق آخر شنت إدارة المرور بالجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، حملة لضبط المخالفين من قائدى السيارات والدراجات البخارية والتوك توك، أسفرت الحملة من ضبط 2249 مخالفة انتظار خاطئ، والقيادة بدون ترخيص، ومخالفة شروط الترخيص، وتجاوز السرعة المقررة.

وانتشار الخدمات المرورية للإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن المختلفة حيث انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، والانتظار الخاطئ بالطرق السريعة..

كما أسفرت الحملة عن تحرير مخالفات زجاج فاميه، ومواقف عشوائية، وتصالح فورى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وجارى مواصلة الحملات المرورية بكافة الطرق والمحاور.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

اقرأ ايضا.

تجديد حبس سائق حرق منزل والد زوجته بالزاوية الحمراء

تأجيل محاكمة المتهمين باختلاس 6 ملايين بالمعادي