نجلاء فتحي تشعل السوشيال ميديا بفيديو جديد في أحدث ظهور لها

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 10:40 مساءً
كتب : دينا شفيق

تدول رواد السوشيال ميديا وخاصة موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، فيديو جديد للفنانة القديرة نجلاء فتحي في أحدث ظهور لها، بعد وفاة زوجها الإعلامى حمدى قنديل.

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير متابيعها متمنين لها داوم الصحة والعافية.

وأثنى العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى على ظهور الفنانة الرائعة نجلاء فتحى، حيث قال على "لساها جميلة"، وعلق آخر "جميلة الجميلات"، وغرد أشرف: "جميلة فى صغرها وفي كبرها ما شاء الله عليها للجمال عنوان"، وكتب نشأت: "تبقى جميلة بكل شيء حتى في روحها.. تحياتي وسلامي لها".

#الرقيقه #نجلاء_فتحي 😘 #زمن_الفن_الجميل #زمن_الفن_الجميل A post shared by زمن الفن الجميل (@njoom_elzman_elgamil) on May 5, 2020 at 12:34pm PDT

الفنانة نجلاء فتحي تتصدر جوجل بسبب جريمة قتل طفلة

تصدرت الفنانة نجلاء فتحي، مؤشر البحث على جوجل، بعد وجود جثة طفلة مقتولة داخل فيلتها بالفيوم.

وبدأت القصة عندما عثر عم رمضان مزارعا في فيلا الفنانة نجلاء فتحي، على وجود جوال بداخلة فتاه مقتولة في العقد الثالث من عمرها، قتيلة ومخنوقة ولسانها خارج فمها وعيناها جاحظتان.

وكشفت مباحث الفيوم لغز العثور على فتاة مقتولة خنقا بجوار سور فيلا الفنانة نجلاء فتحي، وتبين أن القاتل هو عمها الذي استدرجها لمنزله وقام بتوثيقها بالحبال ثم قتلها شنقا لشكه في سلوكها، وحتى يبعد الأنظار عنه وضع الجثمان في جوال وألقاه في أحد المصارف المائية، ولكن التيار قام بسحب الجثة لتطفو بالقرب من فيلا الفنانة الشهيرة.

نيابة بندر الفيوم، أصدرت قرارا بحبس عم القتيلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه بتمثيل جريمته فجر امس لأربعاء بقرية منشأة عبدالله، وحسب تحريات المباحث العامة تبين أن الفتاة في عمر 25 عاما بينما يبلغ عمر عمها القاتل 33 عاما فقط، وبرر جريمته بسوء سلوك ابنة شقيقه.

وأضاف القاتل أنه أحضر حبلا واستدرج المغدورة إلى منزله، ووثقها ولف الحبل حول رقبتها حتى فارقت الحياة، ثم انتظر حتى حل المساء، ووضعها داخل جوال، وأحضر تروسيكل وأصطحب الجثمان للممشى السياحى وألقى بجثتها بترعة بحر سنور داخل حدود مدينة الفيوم وأرشد عن أدوات الجريمة.

يذكر أن نيابة الفيوم قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وإعداد تقرير عن أسباب الوفاة، وأكد تقرير تحريات مباحث قسم شرطة الفيوم أول أن الفتاة تم العثور عليها مقتولة داخل جوال بالممشى السياحي بمدينة الفيوم، بجوار فيلا الفنانة نجلاء فتحي، وقام أحد المزارعين بالعثور على الجوال والإبلاغ عن الواقعة.

وتبين حسب تحريات المباحث أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من عمرها، وأن الجوال تم القائه في بحر سنورس بالفيوم، وبداخله الفتاة وهي بكامل ملابسها ومخنوقة، وتم وضع عدة أحجار داخل الجوال حتى تغرق الجثة، ولكن تيار الماء دفع الجوال ليطفو بجوار فيلا الفنانة نجلاء فتحي وتم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

ولم يعرف بعد هل كانت الفنانة نجلاء فتحي داخل الفيلا أثناء العثور على الجثة أم مقيمة داخل منزلها في القاهرة.

علما أن الفنانة نجلاء فتحي بعيدة عن الأنظار منذ سنوات بسبب معاناتها مع المرض، ولكنها ظهرت مرة برفقة الفنانة يسرا في كواليس تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى" وأثارت ضجة هائلة بسبب ظهور ملامح الشيخوخة على وجهها، وعاودت الظهور برفقة حفيدتها في دار الأوبرا المصرية.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. ياسمين صبري في مرحلة المراهقة

شاهد.. مسلسل "البرنس" الحلقة 11 لـ محمد رمضان