الرئيس الأمريكي يُكرِم المعلمون والمعلمات لمواجهتهم فيروس كورونا

الاربعاء 06 مايو 2020 | 12:22 صباحاً
كتب : محمد عماد

أكد كلا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأمريكية الأولى ميلانا ترامب، على تقديرهم الكبير إلى المعلمين والمعلمات في اليوم المعلم الوطنى بالولايات المتحدة الأمريكية، ولما بذلوه من جهود كبيرة.

ونشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تغريدة فى يوم المعلم الوطنى، لافتًا إلى أنه يقدر الدور الكبير الذى لا يحصى من الرجال والنساء الذين يكرسون حياتهم لغرس المعرفة في قلوب طلاب أمتنا.

وقال ترامب خلال رسالته من البيت الأبيض: "إن الفصول الدراسية مكان فريد لكل طالب، حيث توفر لهم ملاذاً للتعلم والنمو ومع ذلك، اختبرت الأشهر الماضية نماذجنا التعليمية التقليدية، حيث تطلب تفشي الفيروس التاجي من معلمي الأمة التكيّف مع الطلاب وتزويدهم بالتعليم من خلال وسائل مبتكرة بشكل متزايد.

وأضاف:" لقد ارتقى مدرسو الولايات المتحدة الأمريكية إلى مستوى التحدي من خلال تطوير وتنفيذ استراتيجيات خيالية ومبدعة ومليئة بالموارد ونقل حضور الفصول الدراسية وخطط الدروس إلى منازل طلابهم".

وواصل ترامب: "هذه التعديلات لتطبيق التعليم عن بعد تذكير بالعمل الكبير الذي يقوم به المعلمون كل يوم لضمان حصول شباب أمتنا على الكثير من فرص التعلم القيم، خلال هذه الفترة الصعبة .

وتابع، "كما رفض المعلمون والآباء ومقدمو الرعاية السماح للفيروس كورونا بالوقوف في طريق إعداد قادة أمريكا المستقبليين لحياة مليئة بالمعنى والغرض والنجاح".

وأنهى حديثه: "تعمل إدارتي لضمان حصول معلمي أمريكا دائمًا على الموارد التي يحتاجونها لتقديم تعليم عالى الجودة لطلابهم، خلال شهر مارس المارض، وقعت على قانون CARES، ويتضمن هذا التشريع التاريخي والنقدي أكثر من 13 مليار دولار لمساعدة معلمي K-12 على الاستمرار في توفير تعليم عالي الجودة لطلابنا، خاصة من خلال التعلم عن بعد طوال فترة إدارتي ، استثمرنا في المعلمين حتى يتمكنوا من الاستمرار في تزويد طلابنا بالمعرفة والمهارات التي يحتاجونها لحياة هادفة وناجحة".

بينما نشرت ميلانا ترامب، عبر حسابها بموقع تويتر، صورتها بجانب إحدى المكتبات، وعلقت قائلة:" في يوم المعلم الوطنى، تشرفت بالتحدث مع بعض المعلمين والمعلمين المذهلين من دولتنا العظيم، نشكرك على تفانيك لطلابنا دائمًا، ولكن بشكل خاص في هذه الأوقات غير المسبوقة".

موضوعات ذات الصلة

القبض على سيدة بعد قتلها لـ"مسن" وإصابة ٤ في ويلز

حقوق الإنسان تعلن عن كارثة كبيرة في روسيا

اقرأ أيضا