رئيس طنطا يكشف حجم ديون النادي

الاربعاء 06 مايو 2020 | 09:39 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد فايز عريبي، رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، أنه من الصعب استئناف النشاط الرياضي في مصر، وسط الظروف التي تمر بها الدولة والعالم، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال عريبي: "الأمر ليس سهلًا، وقرار عودة الدوري المصري صعب جدًا، فمن يتحمل مسؤولية إصابة أي لاعب بالفيروس، في حال عودة النشاط الرياضي؟".

وأضاف: "لابد أن تتم دراسة الأمر جيدا، لأن الخطر كبير والظروف استثنائية، ويجب التعامل معها بدراسة دقيقة، لأن صحة الجميع أهم من أي شيء".

واعترف رئيس طنطا بأن لاعبي ناديه في 24 لعبة مختلفة، بما فيها كرة القدم، لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فبراير الماضي، موضحا أن ديون النادي تبلغ 11 مليون جنيه.

مرتضى منصور يصدر قرارًا بـ تسريح موظفي الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بالموظفين والأزمة المالية التي عانى منها نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور رئيس النادي طلب من مدير شئون العاملين أن كل مدير إدارة يقدم تقريرا له نهاية الشهر الجاري بحيث يتم الاعتماد على شخصين فقط في كل إدارة مع تسريح باقي الموظفين.

وجاء قرار الإدارة بسبب الأزمة المالية التي مر بها نادي الزمالك من قبل والتي تسببت في تأخر صرف رواتب الموظفين والعمال لعدة شهور.

وكان الزمالك قد اتخذ قرارًا أيضًا بشأن تسريح الأجهزة الرياضية داخل النادي بشكل نهائي.

شرط واحد يفصل مبابي عن ريال مدريد

الهلال السعودي يوضح موقف لوشيسكو من الرحيل

مانشستر يونايتد يطالب جميع لاعبيه بالعودة إلى إنجلترا

اقرأ أيضا