أراد شراء "لامبورجيني".. ضبط طفل يقود سيارة بالطريق العالم "فيديو"

الاربعاء 06 مايو 2020 | 12:09 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قالت دوريات الطرق السريعة بولاية يوتا الأمريكية على "تويتر" إن أحد أفرادها أوقف سيارة للاشتباه في أن قائدها تحت تأثير المخدرات أو الكحول، لكنه فوجئ بأن طفلا في الخامسة من عمره يجلس في مقعد السائق ويقوم السيارة ولا يوجد أحد معه.

 

وكانت التفاصيل التي نشرتها دوريات الطرق عبر حسابها "تويتر" بأن أحد أفراد الدورية شاهد سيارة تسير ببطء في أحد الطرق السريعة فأطلق صفارات الإنذار وظهر فرد الدورية عبر الكاميرات وهو يحادث طفل في الخامسة من عمره.

وقال الطفل إنه غادر منزله وقاد سيارة والديه بعدما تجادل مع والدته التي أبلغته بأنها لن تشتري له سيارة من نوع لامبورغيني ، فقرر الطفل الذهاب إلى كاليفورنيا لشراء واحدة بنفسه.

ويظهر مقطع فيديو بثته الشرطة سيارة رباعية الدفع يقودها الطفل وهي تشق طريقها على الطريق السريع بين السيارات والشاحنات التي كانت تتجاوزها.

ثم توقفت السيارة على الجانب الأيسر من الطريق عندما قام الشرطي ريك مورغان بتشغيل صفارات الإنذار.

وأوضحت شرطة المرور في يوتا في بيان ): «عندما اقتربنا من باب السائق، لم يستطع رؤية رأس السائق على المرآة الجانبية» وقد تمكن الصبي الذي لم يتم الكشف عن هويته، من القيادة لمسافة تتراوح بين ثلاثة وأربعة كيلومترات قبل توقيفه ولحسن الحظ لم يتسبب في وقوع أي حادث.

وقالت الشرطة: «أكدت الأسرة أنه في ذلك الصباح، كان الصبي في رعاية قريب مسن وكان نائماً حين أخذ الصبي مفاتيح السيارة».

تابع ايضًا:

تعرف على حالة الطرق بالقاهرة والجيزة اليوم الأربعاء

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

بالصور.. حريق هائل بأحد الأبراج السكنية بمنطقة ميت نما بشبرا الخيمة