في نهار رمضان.. مقتل فنان شهير بعد إطلاق الرصاص عليه بسبب سيجارة

الاربعاء 06 مايو 2020 | 01:04 مساءً
كتب : دينا شفيق

توفي الفنان السوري عدنان كدرش، صباح اليوم الأربعاء، متأثرا بطلقات رصاص التى استخدمت نتيجة شجار بين شباب بحي الناعورة بمدينة إدلب.

وقد كشفت الشرطة السورية عن بعض تفاصيل الحادث الذى وقع فى نهار رمضان وكان بسبب شاب كان يشرب السجائر قبل الفطار وهو ما تسبب فى نشوب شجار بينه وبين مجموعة أخرى من الشباب.

لم يكن للفنان عدنان أى دخل فى الشجار ولكن كان متواجدا فى مكان الحادث وأثناء الشجار تلقى عدنان رصاصة ولقى مصرعه فى الحال.

يذكر أن كدرش يعد أحد الفنانين الذين رسموا لوحات رُفعت أثناء الاحتجاجات في سوريا، كما رسم لوحات جدارية في شوارع إدلب، وعمل في مركز الفنون التشكيلية وقدم الكثير من فنه لوطنه.

لأول مرة.. توم كروز يصور فيلم جديد في الفضاء

يستعد الفنان العالمي توم كروز لخوض أول عمل فني في الفضاء، وذلك بالتعاون مع وكالة ناسا الفضائية، ورجل الأعمال الرائد في الفضاء إيلون ماسك.

وأشارت تقارير صحفية النجم العالمي توم كروز، يجرى الآن محادثات مع " أيلون ماسك"، في إطار خطة لتصوير فيلم في الفضاء، وإذا ما حصل الفيلم على الضوء الأخضر، فسيكون هذا الإنتاج هو أول فيلم للمغامرة والإثارة يتم تصويره في الفضاء الخارجي،

ووفق الصحيفة يعمل النجم الأمريكي توم كروز، بطل سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، مع إيلون ماسك، مؤسس شركة "سبيس إكس"، حاليا، على مشروع مع وكالة ناسا لتصوير فيلم روائي طويل باستخدام سفينة فضاء قامت بتطويرها شركة إيلون ماسك، ويناقش الآن أطراف العمل كيفية تصوير الفيلم من خلال بناء استديو متكامل بالتعاون مع شركات إنتاج تريد المشاركة في إنتاج الفيلم في الفضاء.

ويسعى فريق عمل الفيلم الجديد، الذي أنتج سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، التي قام النجم توم كروز ببطولتها، أن يجعل المشروع آمنا بقدر الإمكان بحيث لا يصاب أحد بأذى، خصوصا أن هذا النوع من الأفلام يستند إلى المغامرة والتشويق.

وعلى جانب آخر، وقع النجم العالمى توم كروز ضحية شائعة جديدة أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، حيث أشارت الشائعة إلى أن نجم هوليوود الشهير البالغ من العمر 57 عاما قرر أن يتزوج النجمة العالمية رينيه زيلويجر، وهو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعني بالتحقق من الشائعات التي تنتشر حول نجوم ومشاهير العالم.

وبدأت الشائعة بنشر موقع " NW " تقريرا يشير إلى أن توم كروز يعيش حياة رومانسية من الدرجة الأولى بشكل سري مع النجمة رينيه زيلويجر التي شاركته بطولة فيلم " Jerry Maguire " عام 1996، وبدأت العلاقة باتصالات متعددة لمدة أشهر عديدة، وحسب مصدر أكد للموقع أن رينيه زارت الممثل الشهير في منزله الموجود في كليرووتر بولاية فلوريدا وهو بالقرب من مقر إحدى الكنائس الرائعة، وذلك استعدادا لحفل زفاف مفترض.

اقرأ ايضًا| بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق صبري وماذا يعمل؟

اقرأ ايضًا| مي عمر تكشف حقيقة ظهورها في "رامز مجنون رسمي"