الحلقة 12 من مسلسل لعبة النسيان.. دينا الشربيني تسافر مع عمرو إلى الغردقة

الاربعاء 06 مايو 2020 | 01:49 مساءً
كتب : دينا شفيق

لا يزال الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة دينا الشربيني، والذي حاز على متابعة ومشاهدة كبرى، حيث تتواصل أحداث المسلسل والذي يتم عرضه ضمن الدراما الرمضانية عبر قنواتmbc مصر، فينتظر الكثيرين استكمال الحلقة الثانية عشر بعد الأحداث الشيقة والممتعة التي حدثت بها، حيث من المعتاد عرض المسلسل يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

شهدت أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل لعبة النسيان، تطورا كبيرا ، بعد اقتراب دينا الشربيني للحقيقة، وعدم خيانة زوجها أحمد صفوت مع عشيقها أحمد داوود.

وتسافر رقية مع عمرو شقيق خالد التوأم الى الغردقة في نفس الفندق الذي ذهبت اليه مع خالد وهدان قبل مقتله لكي تتذكر ما حدث، وعندما تصل الى الغرفة تتذكر ان خالد وهدان لم يدخل معها الغرفة بل قام بتوصيلها ثم ذهب لغرفته وهو ما أكد لها انها لم تخن زوجها امجد.

وتجلس رقية مع عمرو في " بار الفندق" لتلتقي رقية بأحد العاملين في الفندق الذي نجح في التعرف عليها وتخبره انها فقدت الذاكرة وتحتاج ان يذكرها بما حدث.

وأخبر العامل في الفندق رقية أنها كانت برفقة خالد وهدان يبحثان عن رجل يدعى محمد عبد السلام وغضبت حينها عندما لم يتمكنان من العثور عليه.

وتعود رقية من الغردقة ويسألها شقيق زوجها نادر " علي قاسم" عن سبب سفرها الا انها تتعامل بحدة ولا تخبره اين كانت.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل "لعبة النسيان" للنجمة دينا الشربيني مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وينتمى لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية ،و تدور أحداثه حول فتاه تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

مواعيد مسلسل لعبة النسيان

يعرض المسلسل لعبة النسيان حصريا عبر قناة mbc مصر، العرض الأول: 10 مساء والإعادة 4 ونصف مساءً و 2 عصرًا و 8 مساء .

- العرض الأول: 8 مساء عبر قناة mbc مصر 2 .

كانت دينا الشربيني قد شاركت الموسم الماضي بمسلسل "زي الشمس"، وهو فورمات المسلسل الإيطالي "الأخوات"، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرا ايضا ..

شاهد.. ياسمين صبري في مرحلة المراهقة

شاهد.. مسلسل "البرنس" الحلقة 11 لـ محمد رمضان