إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ "توك توك" بأسيوط

الاربعاء 06 مايو 2020 | 05:32 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة بحري دير الأمير التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، حادث مأساوي، تصادم سيارة ميكروباص بـ توك توك، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص، بجروح وكسور وكدمات وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد ورود إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بتصادم سيارة ميكروباص بـ توك توك وإصابة 3 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى مكان الحادث وتم دفع سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى أسيوط الجامعي، لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

في سياق آخر

احذر.. 123 صفحة تنصب على المواطنين باسم فيروس كورونا

تعاني جميع دول العالم من انتشار فيروس كورونا اللمستجد، ومنذ أن ظهر كورونا في مصر، ظهرت معه أساليب عديدة للاحتيال والنصب على مواقع التواصل الاجتماعى مستغلة المواطنين وحاجتهم للاطمئنان على أنفسهم.

وقد تمكنت وزارة الداخلية في الفترة الأخيرة من القبض على أكثر من عصابة تقوم بعرض منتاجاة لمواجهة كورونا على الفيس بوك وتكون غير مصرح بها.

كما حذرت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب من وجود صفحات وهمية تدعي أنها فرق طبية للمرور على المنازل لإجراء الكشف علي المواطنين وتحاليل لفيروس كورونا مقابل الحصول علي مبلغ قدره 500 جنيه للتحليل الواحد.

وايضًا هناك بعض الأشخاص تقوم بعمل إعلانات لتعقيم المنزل مقابل نبلغ مالى، وقد تم رصد أكثر من 123 صفحة على الفيس بوك تستغل المواطنين.

اقرا ايضا

ضبط شخصين بحوزتهما 20 قطعة أثرية بالفيوم

إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظات.. فيديو