متعب: شرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالك

الاربعاء 06 مايو 2020 | 07:12 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن إجابة السؤال الذي يتردد بشأن مفاوضات الزمالك لضمه إلى صفوف الفريق قبل أن يقرر اعتزال الكرة.

وأوضح متعب، عبر قناة اون تايم، أنه لم يتلق أي عرض من نادي الزمالك كما تردد من جانب البعض قبل إعلان انتهاء مسيرتي الكروية وقتها.

وقال "متعب": " نادي الزمالك ، ناد كبير وله جماهير عريضة يتشرف أي لاعب باللعب له، ولكن بالنسبة لي الأمر كان منتهيا وقررت الاعتزال".

وواصل متعب، أنه تلقى العديد من العروض فى الدوري المصري، وكان أبرزهم من الجونة ووادي دجلة والاتحاد السكندري، ولكن كنت قد قررت الاعتزال والانضمام لتحليل المباريات.

واختتم عماد متعب تصريحاته ، قائلا: شعرت بأنني لن أستطيع اللعب خارج الأهلي، دخلت جدرانه وكان عمري 12 عاما ولم أخرج سوى لاتحاد جدة السعودي والتعاون و3 شهور في بلجيكا ولم أستطع اللعب خارج النادي الأهلي".

بينما يرى المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الأهلي، أن المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب أنجز ما يقرب من 80 % من برنامجه الانتخابي حتى الأن ، موضحاً أن المجلس يقدم خدمات جيدة لأعضائه وما تحقق في المجلس الحالي لم يتحقق في مجالس كثيرة سابقة.

وأوضح مرتجى، أن المجلس الحالي يسير في إتجاهين الأول ، هو خدمة الأعضاء وهذا يسير بشكل رائع والاتجاه الثاني هو تقوية فريق الكرة ،بصفقات قوية وبالتعاقد مع مدرب جيد هو السويسري رينيه فايلر.

موضوعات ذات الصلة

أحمد رفعت يقترب من الانتقال لـ بيراميدز

خالد مرتجى الأهلى لا يمانع إلغاء الدوري لهذا السبب

اقرأ أيضا