تأجيل قضية الأهلي وعبد الله السعيد بعد عيد الفطر

الخميس 07 مايو 2020 | 02:52 مساءً
كتب : محمد عماد

استقرت لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة، على تأجيل النظر فى الشكاوى المقدمة من الأندية واللاعبين إلى ما بعد عيد الفطر المبارك.

والجدير بالذكر أن النادى الأهلي تلقى ردا من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا برفض شكواه ضد عبدالله السعيد ما جعله يتقدم بشكوى إلى الجبلاية مجددا.

وأجل وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية، العديد من الشكاوى يأتي فى مقدمتها أزمة النادى الأهلي إلى لجنة شؤون اللاعبين من أجل دراسة جواز النظر فيها.

لجنة شؤون اللاعبين وضعت شكوى النادي الأهلي ضد عبدالله السعيد ضمن الترتيب الخاص بالشكاوى الأندية ضد اللاعبين على أن يتم النظر فيها عقب انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك للنظر فيها أو الحفظ.

وفي جانب آخر بدء المغربى وليد آزارو، مهاجم الأهلى المُعار لنادى الاتفاق السعودى، في دراسة كافة العروض التى وصلته خلال الفترة الماضية من أندية خليجية وأوروبية بعدما تلقى معلومات تُفيد بعدم رغبة الأهلى فى استعادته من جديد بعد نهاية الموسم الجارى.

كان وليد آزارو قد رحل من الأهلى للاتفاق السعودى فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، لكن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى رفض عودة اللاعب مُجدداً للفريق بعد انتهاء الإعارة.

موضوعات ذات الصلة

رسميًا.. ديربي الرور أولي مباريات الدوري الألماني

الاتحاد الألماني ينتقد موقف الحكومة من الكأس

اقرأ أيضا