حمادة صدقي: "اتضربت بالمطواة في ماتش بأسيوط"

الخميس 07 مايو 2020 | 05:39 مساءً
كتب : محمد عماد

علق حماده صدقي المدير الفني الحالى لفريق سموحة، على واقعة في بداية مشواره كلاعب في كرة القدم، مؤكدًا أنه تعرض لإصابة في الظهر بعد الاعتداء عليه بأسلحة بيضاء.

وفي تصريحات إذاعية مع شوبير عبر إذاعة اون سبورت اف ام قال صدقي: "كنت ألعب في مرحلة 19 سنة رغم أن سني 17 سنة فقط واشتبكنا مع أحد اللاعبين في مباراة في أسيوط وضربت أحد اللاعبين وقمت "بفتح حاجبه".

وأضاف صدقي:" بعد شهر عدت لأخوض مباراة تحت 17 مع فريقي الأساسي في نفس الملعب وفوجئت بعائلة نفس اللاعب تنتظرني ونزلوا الملعب بالأسلحة البيضاء للانتقام مني، ولولا كابتن أبو حباجة لتعرضت لما لا يحمد عقباه وبالفعل تعرضت لإصابة خفيفة "بالمطواه" في ظهري".

وفي سياق آخر كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية، أن لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس اللجنة، تواصل اختبارات للحكام عن طريق طرح بعض الحالات التحكيمية الخاصة بالـVAR من أجل تنشيط الذاكر لدى الحكام بسبب توقف النشاط الكروى منذ أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا.

وتقوم لجنة الحكام عن طريق وجيه أحمد وفريد سلطان، بإرسال حالات تحكيمية بصفة شبه يومية إلى الحكام، وإرسال كل حكم رأيه فى هذه الحالات إلى اللجنة، إلى جانب أن اللجنة تشرح بصفة دورية التعديلات الجديدة على قانون كرة القدم.

موضوعات ذات الصلة

مصدر بالجبلاية.. لجنة الحكام تواصل "فار" أون لاين

تحديد موعد إقامة الدور الفاصل للدوري الألماني

اقرأ أيضا