محمد رمضان يشارك جمهوره بفيديو جديد من البرنس

الخميس 07 مايو 2020 | 05:40 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، منذ قليل، بفيديو جديد من مسلسله الجديد البرنس، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق محمد رمضان الفيديو قائلا : "البرنس ثقه في الله نجاح"

وحاز المشهد إعجاب متابعيه وجاءت التعليقات كالآتي:" أبدعت في المشهد دا.. من اجمل المسلسلات الي عملتها.. حقيقي عالمي مسلسل خرافي".

#البرنس #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on May 7, 2020 at 7:30am PDT

يذكر أن أحداث الحلقة 13 من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان شهدت تطورات أبرزها القبض على رضوان "محمد رمضان"، وبتفتيش الشرطة لمنزله يتم العثور على أموال وسلاح ويتم نقله إلى النيابة وبدء التحقيقات.

أيضا سماع أقوال باقى إخوة رضوان الذين أكدوا جميعا الواقعة وأن رضوان أحواله فى الفترة الماضية غير طبيعة ودائم السهر والذهاب وراء الراقصات، ولكن المفاجأة هى إنكار نور "ريم سامى "وعادل "أحمد داش" معرفتهما بالتسجيل الخاص بإخوة رضوان و يذهب فتحى بصحبة رأفت إلى الورشة ويحصل على مفتاحها من عم جلال "علاء زينهم" بعد صفعه على وجه بالقلم فى الحارة وأمام علا – نورا – التى تعرف ما حدث لرضوان، كما تذهب أم علا لطليقها وتعطيه مجوهراته التى دثها فى منزلهما لتوريطهما فى قضية سرقة.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى و dmc دراما، تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل البرنس

مسلسل البرنس هو ثاني تعاون بين المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، بعد مسلسل الأسطورة الذي حقق نجاح منقطع النظير حينها، ويامل محمد رمضان في تحقيق مسلسل البرنس لنفس النجاح الذي حققه سابقاً، ويشارك محمد رمضان البطولة كلاً من أحمد زاهر وروجينا ومحمد علاء وغيرهم من النجوم المصرية، المسلسل من انتاج سينرجي للانتاج الفني.

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف حلقة اليوم الخميس برنامج "إغلب السقا"

اقرأ ايضًا| الفنانة غادة عبدالرازق تُعلن عن زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا