رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

غادة إبراهيم تتحدث عن "فيديوهات خالد يوسف الإباحية".. وتقدمها ببلاغ للنائب العام (فيديو)

غادة ابراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن سر علاقتها بالمخرج خالد يوسف، قائلة: "خالد يوسف نعرفه كويس على المستوى الشخصي وهو صديق زوجي السابق، وبالرغم من ذلك لم أعمل معه في أي فيلم أو عمل سينمائي على الإطلاق".

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" على فضائية "الحدث اليوم"، أنها تقدمت ببلاغ لدي النائب العام ضد من اتهمها بعد الأفلام الإباحية التي انتشرت على المخرج خالد يوسف.

وتابعت: "أمينة خليل ممثلة هائلة وقوية جدا في التمثيل وبحبها أوي، وياسمين رئيس وشها حلو في الكاميرا، وياسمين صبري عسولة جدا".

شاهد.. الفنانة غادة إبراهيم: "جوزي خاني مع واحدة سنها أكبر من أمي"

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إن خيانة زوجها مع فنانة كبيرة تُدعى "إلهام بنت عفاف" دون أن تفصح عن اسمها الحقيقي هو سبب طلاقها منه، مضيفة: "حدثت مشكلة بيني وبين زوجي وانتهت بالطلاق بسبب الخيانة، وقعدت فترة مش عاوزة اتكلم في الموضوع ولكن اتكلمت بعد فترة طويلة من الانفصال بسبب الضغط".

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن زوجها السابق كان يطلق على نفسه لقب وزير مع كل تغيير وزاري كان كل تغير وزاري"، متابعة: "إلهام افتكرت انها هتبقي حرم الوزير القادم وأنا اللي طلبت الطلاق وهو مبقاش وزير".

وتابعت: "جوزي خاني مع واحدة من سن أمي وأمه".

أٌقرا ايضًا:

ردًا على رامز جلال.. شاهد أول تعليق من الفنان محمد رمضان

مسلسل الاختيار الحلقة 13.. شاهد المنسي يكشف حقيقة الإرهابي عشماوي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات