شاهد.. رامز جلال يسخر من حسن شاكوش

الجمعة 08 مايو 2020 | 12:56 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تفاعل الفنان رامز جلال، مع الحلقة 14، لبرنامج "رامز مجنون رسمي" المعروض عبر قناة mbc الفضائية، ضمن الموسم الرمضاني، والتي كان ضيفها المطرب حسن شاكوش، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وظهر رامز جلال، في بوستر من الحلقة، يعلق فيها قائلًا: "شاكوش بيلاقي نفسه في شنطة العدة"، وذلك بعد السؤال الذي وجهته له المذيعة: "شاكوش بيلاقى نفسه فين؟؟".

ووقع حسن شاكوش، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مساء اليوم الخميس والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

وتدور فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي» على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل بأداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاهات وسط صراخ من الضحية.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

أٌقرا ايضًا:

ردًا على رامز جلال.. شاهد أول تعليق من الفنان محمد رمضان

مسلسل الاختيار الحلقة 13.. شاهد المنسي يكشف حقيقة الإرهابي عشماوي