رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تفاصيل مثيرة.. طالب يبث فيديو إباحي مع معلمة أثناء شرح درس “أون لاين”

المدرسة

بسبب توقف الدراسة وتعليق الأنشطة نتيجة انتشار فيروس كورونا، اتجهت مدارس كثيرة إلى المتابعة مع طلابها من خلال المدرسين بشرح المناهج “أون لاين”، لكن كانت الصدمة في مدينة المغرب بأن تفاجأ الطلاب بان معلمتهم تبث فيديو غير أخلاقي أثناء شرح الدرس.

لكن المفاجأة الصادمة تمثلت في براءة المعلمة وتورط طالب في اختراق تطبيقها وبث الفيديو “الإباحي” أثناء الدرس الـ”أون لاين”.

وبعد حالة الصدمة والجدل التي أحدثتها الواقعة في إحدى مدن المغرب، قام مدير المؤسسة التعليمية بتقديم بلاغ أمام النيابة العامة، حيث قامت فرقة محاربة الجريمة المعلومات بمدينة أمن الرباط، بتوقيف التلميذ، بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالعاصمة.

وأمرت النيابة العامة بوضع التلميذ رهن الحراسة النظرية، كما تم استدعاء مدير المؤسسة والأستاذة التي تم اختراق تطبيقها للتدريس وبث الفيديو الإباحي، من طرف الضابطة القضائية، قصد أخذ أقوالهما.

كما تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الهجرة غير المشروعة، والنصب والاحتيال على المواطنين، بكشف ما تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من ( عدد 3 مواطنين - مقيمين بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية )، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول الأوروبية وتدبير فرص عمل لهم بها والاستيلاء من الشاكيين على مبالغ مالية بلغت جملتها (350.000 ثلاثمائة وخمسون ألف جنيه )، مقابل تسفيرهم إلى بعض الدول الأوروبية وإيجاد فرص عمل لهم بها عقب إلغاء الحظر على الطيران، إلا أنه لم ينفذ ما تم الاتفاق عليه ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه .

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبط المتهم و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة .

كورونا في المقدمة".. تعرف على أهم الأمراض المُعدية المتواجدة في مصر

غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني لمدة 4 أيام

التصريح بدفن جثة طفلة سقطت من شرفة شقتها بالقاهرة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات