فيفي عبده: رامز حذف أجزاء كثيرة من حلقتي.. وتتوعده بهذه الكلمات "فيديو"

الجمعة 08 مايو 2020 | 03:23 مساءً
كتب : آية محمود

تحدثت الراقصة فيفي عبده، عن كواليس وقوعها في مقلب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على mbc مصر .

قالت فيفي خلال البث المباشر الذي ظهرت فيه عبر حلقة برنامج Mbc Trending، ، أنها لم تعرف مسبقا بما سيحدث، وكانت ذاهبة لبرنامج من تقديم أروى، التي تحبها وتعرف أنها تقدم برامج تليفزيونية كبيرة، وكانت طوال الوقت في الاستوديو لذا لم تشك للحظة أن رامز جلال سيظهر أمامها، لأن أغلب برامجه كانت في أماكن خارجية.

وكشفت فيفي أن رامز جلال حذف أجزاء كثيرة من الحلقة، خاصة التي تتعلق بتعرضها للكهرباء قائلة: "ممنتج الحلقة جامد جدا"، مشيرة إلى أنها عادة ما تسب وتتعصب كثيرا، لكن ما جعلها تظهر هادئة هو تعرضها للكهرباء لذا كانت خائفة، قائلة: "اتكهربت كهربا فظيعة، دي مش من طبيعتي أنا ممكن أقل أدبي، لكن كنت بتكهرت".

كام توعدت فيفي رامز جلال داعية الله أن يقع في يديها حتى تلقنه درسا لن ينساه قائله: "بمشيئة الله شعره دا هنتفه حته حته، ورسول الله ما هسيبه من إيدي بعد اللي عمله فيا".

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

أقرا ايضًا:

مسلسل النهاية الحلقة 14.. الروبوت زين يتعاون مع مراد المحروقي على الحرب (فيديو)

مسلسل الاختيار الحلقة 14.. شاهد المنسي يكشف مكان هروب الإرهابي عشماوي