خيانة عهد| لميس الحديدي توجه رسالة لـ يسرا بعد انهيارها في المشرحة.. فيديو

الجمعة 08 مايو 2020 | 04:08 مساءً
كتب : آية محمود

شهد مسلسل خيانة عهد الحلقة 14، تطورا كبيرا، بعد اكتشاف خالد أنور "هشام" نجل يسرا أن خالته حلا شيحة "فرح" وجومانة مراد "شيرين" وراء إدمانه وأنهما اتفقا سويا علي إيقاعه في الإدمان انتقامًا من والدته يسرا شقيقة حلا شيحة "فرح"، ونالت الحلقة إشادات واسعة.

ونشرت الإعلامية لميس الحديدي تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، كتبت فيها: "خالد أنور هذا الشاب الذي فطر قلوبنا، عوده قويه لجمانه مراد و كأنها لم تغب، هنادي مهنى ميلاد فني جديد، و كان اختيار صوت محمود التهامي بارعا، برافو".

صورة

وشهدت الحلقة الـ14 من مسلسل "خيانة عهد" أحداثًا صادمة حيث واجه خالد أنور خالته حلا شيحة وصديقته جومانة مراد بالحقيقة إلا أن حلا شيحة حاولت أن تورط جومانة مراد وتخرج نفسها حيث قالت له إنها كانت تدفع الأموال لجومانة مراد لتبعد عنه علي عكس الحقيقة.

وأثناء معاتبته لها حدثت مشادة حيث رفضت حلا شيحة ترك خالد أنور يخرج من فيلا جومانة مراد لأنه سيقوم بفضحها لدى شقيقتها يسرا وستعرف حقيقتها وأنها وراء إدمان ابن يسرا الوحيد وأثناء محاولة حلا منعه تسببت في سقوطه علي رأسه ليدخل في حالة نزيف شديد.

حاولت جومانة مراد إنقاذ خالد أنور إلا أن حلا شيحة منعتها خوفًا من قيامه بفضحها لدي يسرا وقالت لها أن نبضه ضعيف وسيموت في كل الأحوال لذا طلبت من جومانة مراد إحضار المخدرات لحقنه بها وإلقاء جثته علي الطريق ليظهر الأمر وكأنه تعاطي جرعة زائدة وعلي أثرها سقط ومات.

أقرا ايضًا:

مسلسل النهاية الحلقة 14.. الروبوت زين يتعاون مع مراد المحروقي على الحرب (فيديو)

مسلسل الاختيار الحلقة 14.. شاهد المنسي يكشف مكان هروب الإرهابي عشماوي