مرتضى منصور يرفع الغرامة الموقعة على طارق حامد

الجمعة 08 مايو 2020 | 08:15 مساءً
كتب : شادي أسامة

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب ظهوره مع رامز جلال في برنامجه رامز مجنون رسمي.

وأكد مرتضي منصور، أن طارق حامد لقن المجنون رامز درسا في رجولة الزمالكاوية.

ولا سيما أن المستشار مرتضى منصور وصف رامز جلال بالمجنون، أثناء مداخلة هاتفية لة ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة "الحدث اليوم".

فى سياق أخر

وافقت إدارة نادي بيراميدز على طلب إدارة النادي الأهلي في إطار العلاقات الطيبة والمميزة بين الناديين، بتأجيل تسديد القسط الأخير من صفقة انتقال محمد مجدي أفشة لاعب الوسط المهاجم للنادي الأهلي.

وطلبت إدارة الأهلي من نادي بيراميدز تأجيل تسديد القسط الأخير من صفقة أفشة، والذي كان يستحق تسديده في بداية شهر مايو الجاري لأجل لاحق في ظل ظروف توقف النشاط الرياضي حاليا.

وأكدت مصادر من داخل الأهلي، أن إدارة بيراميدز وافقت في المقابل على طلب النادي وقررت تأجيل القسط الأخير لحين عودة النشاط الرياضي وتحسن الأمور في الفترة المقبلة، في إطار التضامن بين الأندية خاصة مع توقف النشاط وتجميد الدوري وجميع المسابقات المحلية ما أثر بالسلب على جميع الأندية، وتسبب في أزمات مالية بالأهلي وكل أندية الدوري.

اقرأ أيضا