وزارة التعليم تعلن عن فتح باب استلام المشروعات البحثية

السبت 09 مايو 2020 | 01:59 صباحاً
كتب : محمد عماد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اليوم السبت 9 مايو 2020، هو أول يوم في المهلة المحددة لتسليم المشروعات البحثية الخاصة بطلاب المدارس سواء كانت إلكترونية أو ورقية.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية : "الطريقة المفضلة التي ترشحها الوزارة لجميع الطلاب لتسليم المشروعات هي منصة ادمودو الإلكترونية، لأننا سنستخدم هذه المنصة بعد ذلك فمن الأفضل أن نتعود على استخدامها، كما أنها الطريق الآمن في ظل ظروف مخاوف انتشار كورونا في التجمعات".

وواصل وزير التربية والتعليم: "اللي ماعندوش انترنت يعمله ورقي مفيش مشكلة".

ورد وزير التربية والتعليم على كل من تحدث بشأن رفض الوزارة استقبال الأبحاث إلكتروني، أكد أنه من الممكن كتابة المشروع البحثي بخط اليد أو بالكمبيوتر، مشيرًا إلى أنه لو بخط اليد على الطالب أن يحوله بعد تصويره بالموبايل PDF ، ليتمكن الطالب بعد ذلك من رفعه على منصة ادمودو الإلكترونية.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه لو كان البحث مكتوبا بالكمبيوتر على word ، على الطالب أن يحوله ل PDF ، ثم يرفعه على منصة ادمودو الإلكترونية.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه بعد رفع البحث على منصة ادمودو، سيظهر فورا في صفحة المشروع البحثي لعام 2019/2020، مؤكدًا أن هذا الظهور سيكون ضمانا كافيا ليطمئن الطالب على وصول بحثه للوزارة والمديرية والإدارة التعليمية.

موضوعات ذات الصلة

داود أوغلو: الحكومة التركية تثبت فشلها في أزمة الكمامات وتضطهد من يُساعد

شيحة: "عواد خانته الظروف في الزمالك"

اقرأ أيضا