مسلسل الفتوة الحلقة 17.. عزمي يكتشف علاقة ليل بحسن الجبالي

السبت 09 مايو 2020 | 12:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عرض مسلسل الفتوة الحلقة 16 عبر شاشة قناة "الحياة" الفضائية، والذي يقدم بطولته الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020، ويحتوي المسلسل على أحداث نارية تجعله يحظى بنسب مشاهدة عالية.

مسلسل الفتوة الحلقة 16

شهدت أحداث مسلسل الفتوة الحلقة للفنان ياسر جلال، تطورات أبرزها عودة المعلم صابر الذي يجسدة الفنان أحمد خليل إلى منزله، بعد زيارته لزوجته الأولى التي اكتشف أنها مازالت على قيد الحياة.

أيضا سأل عن زوجته الثانية حسيبة والتي تجسدها الفنانة عايدة رياض، لينتقم منها لأنها السبب في هروب أحباب زوجته الأولى ووالدة ليل الفنانة مي عمر، التى هددت بالانتقام هي الأخرى من زوجة أبيها.

وشهدت الحلقة ذهاب الشيخ مبروك، والذي يجسدة الفنان أحمد خالد صالح إلى حسن الجبالي، الذي يجسدة الفنان ياسر جلال يطلب منه الحضور معه أثناء طلبه ليد شكر للزواج منها وتجسد دورها الفنانة هنادي مهني.

كذلك ذهاب حسيبة أم الفتوة عزمي، الفنان أحمد صلاح حسني، إلى جميلة الراقصة تطلب منها أن تبتعد عن ابنها عزمي ولكن جميلة لقنتها درسا قاسيا وقالت إن عزمي هو من يطاردها وذكرتها بحبها القديم للفتوة أحمد الجبالي، الذي فضل عليها غيرها فاضطرت حسيبة أن تتزوج المعلم صابر.

وانتهت الحلقة بمشهد يجمع أحمد صلاح حسني وياسر جلال ومي عمر فبهذا ستبدأ الحلقة 17 من مسلسل الفتوة باكتشاف عزمي لعلاقة ليل وحسن الجبالي.

أبطال مسلسل الفتوة

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

اقرأ ايضًا| نجلاء بدر توجه رسالة لمتابعيها: "أنا ورايا جيش"

اقرأ ايضًا| مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 15.. خالد النبوي يقترب من كشف هوية قاتل نهى