ضبط محكوم عليه هارب من حكم بالإعدام بالإسماعيلية

السبت 09 مايو 2020 | 02:42 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أكدت تحريات ومعلومات مباحث مركز شرطة القصاصين بمديرية أمن الإسماعيلية، تردد محكوم عليه هارب (مقيم بدائرة مركز التل الكبير) مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالإعدام فى قضية "قتل عمد"، على إحدى المزارع بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة تم إستهداف المذكور وضبطه وبمواجهته أقر بالحكم الصادر ضده .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس المتهمين بتهديد عمر جابر لاعب بيراميدز بالقتل ١٥يومًا على ذمة القضية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، استمرار حبس كل أ.ن وأ.م، اصدقاء كابتن عمر جابر لاعب نادى بيراميدز ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بتهديده بالقتل بسبب ١٣ مليون جنيه.

كشفت التحقيقات الأولية، أن المحامى شعبان سعيد وكيلا عن كابتن عمر جابر لاعب نادى الزمالك السابق ولاعب نادى بيراميدز الحالى، تقدم ببلاغ إلى نيابة العجوزة حمل رقم ٤٢٠ ضد ٢ من أصدقاء الأخير يتهمهما فيه بتهديده بالقتل طمعا فيه.

وأشار إلى أن المبلغ أنه كانت تربطه علاقة صداقة بالمتهمين وكانا يطلبان منه اموالا منذ أن كان لاعبا ناشئا وازداد طمعهما بعدما أصبح لاعبا مشهورًا وميسور الحال، وفي آخر الأمر طلبا منه مبلغ ١٣ مليون جنيه وسيارة مرسيدس وهدداه بالقتل هو وأسرته في حال عدم الدفع.

وتم إلقاء القبض على المتهمين وأمرت النيابة بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كماينظر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، اليوم السبت، استئناف النيابة العامة علي إخلاء سبيل حنين حسام، بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة التحقيقات.

واتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

واتهمتها النيابة أيضًا بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين، وهنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

تابع ايضًا:

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع

النائب العام يحيل أكبر قضية تزوير وتلاعب في التربية والتعليم للجنايات