رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سائق يقتل ربة منزل بعد اكتشافها وجود علاقة محرمة مع والدتها

جثة

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، من كشف غموض مقتل ربة منزل في ظروف غامضة خلال تواجدها بمحل سكن والدتها بدائرة مركز شبين القناطر، حيث تبين أن وراء الواقعة سائق على علاقة غير شرعية مع والدتها، والذي تعدى عليها بسلاح أبيض عندما واجهته بعلاقته بوالدتها فلقيت مصرعها في الحال، وألقي القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بمقتل "منى.ك.ع"، 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة ميت كنانة، دائرة مركز طوخ، إثر إصابتها بجرح وخذي بالجانب الأيمن من البطن.

تشكل فريق بحث قاده المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وبسؤال زوجها "كريم.ج.ك"، 32 سنة، سائق توك توك، ومقيم ميت كنانة، دائرة مركز طوخ، قرر أن زوجته علمت بوجود علاقة غير شرعية بين والدتها وجار والدتها بالعقار "سيد.ح.ا"، 45 سنة، سائق، ومقيم كفر شبين دائرة، مركز شبين القناطر.

وتبين أن من التحريات أنه أثناء توجه المجني عليها إلى سكن والدتها قابلت الأخير مصادفة أثناء صعودها السلم، وحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى على إثرها عليها بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، محدثا إصابتها بجرح نافذ بالبطن مما أودى بحياتها في الحال.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث تشاجر مع المجني عليها، ووجهت له السباب والشتائم فطعنها بسلاح أبيض.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات