انتحار عروسين بطريقة بشعة.. والسبب "كورونا"

السبت 09 مايو 2020 | 05:08 مساءً
كتب : دينا سليمان

انتهت قصة حب أسطورية بين شاب وفتاة بطريقة مأساوية عندما وقفت أمامهم الظروف اللإرادية التي تحدت العالم بأكمله والتي تسببت لهم في حالة اكتئاب شديد بسبب منعهم من أن يجمعهم عش الزوجية الذي حلموا بتكوينه على مدار عامين متكاملين، فقرروا أن يجمعهم الموت بعد أن وقفت كورونا حائط صد أمام تحقيق فرحتهم وفرقتهم في الحياة.

البداية عندما أقدم عروسان على الانتحار في منطقة أديل آباد بولاية تيلانجانا، جنوبي الهند، نتيجة اكتئاب حاد بعد تأجيل زواجهما، بسبب الإغلاق المستمر ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس المستجد.

واستخدم الثنائي مبيدات حشرية في حقل زراعي في قرية تبعد حوالي 300 كم عن عاصمة الولاية، لإنهاء حياتهما؛ حيث أنهما مرتبطين بعلاقة حب لمدة عامين، وتمت خطوبتهما قبل بضعة أشهر، وكان من المقرر زواجهما الشهر الماضي، لكن عائلتيهما قررتا تأجيل الزواج بسبب الإغلاق.

وتفاقمت حالة الاكتئاب لدى الطرفين، بسبب عدم اليقين بشأن موعد زواجهما، فيما تم العثور على جثتيهما في أحد الحقول، ونقلهما إلى مستشفى حكومي في أوتنور للتشريح.

في سياق متصل تستدعي النيابة العامة، أهالي منطقة الشافعي بمنطقة الخليفة للتحقيق معهم في واقعة العثور على جثة عامل مشنوقا داخل شقته للوقوف على ملابسات الواقعة، وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث.

البداية عندما تلقي قسم شرطة الخليفة بلاغا بالعثور على جثة شخص داخل شقته بمساكن الشافعى بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن المتوفى عامل فى العقد الثالث من عمره، وأنه كان يعانى من أزمة نفسية بسبب خلافات الزوجية، فقرر الانتحار للتخلص من حياته بشنق نفسه.

تم تحرير محضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

وفاة شخص صعقًا بالكهرباء أثناء ري أرضه بسوهاج

ضبط محكوم عليه هارب من حكم بالإعدام بالإسماعيلية